القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتضمين هذه الأطعمة في النظام الغذائي للحصول على "بشرة متوهجة"

قم بتضمين هذه الأطعمة في النظام الغذائي للحصول على "بشرة متوهجة"


مكافحة الشيخوخة الغذاء الصيفي: بدأت أيام الصيف. تان الجلد، سواد الجلد، الطفح الجلدي والبثور هي مشاكل شائعة في هذا الموسم. مشاكل مثل البثور تزداد بسبب التعرق.

قم بتضمين هذه الأطعمة في النظام الغذائي للحصول على "بشرة متوهجة"
قم بتضمين هذه الأطعمة في النظام الغذائي للحصول على "بشرة متوهجة"

الغذاء الصيفي المضاد للشيخوخة


الغذاء الصيفي المضاد للشيخوخة: بدأت أيام الصيف. تان الجلد، سواد الجلد، الطفح الجلدي والبثور هي مشاكل شائعة في هذا الموسم. مشاكل مثل البثور تزداد بسبب التعرق. يصبح الجلد مدبوغا بسبب أشعة الشمس الساطعة.

في مثل هذه الحالة، يجب أن تكون حذرا قليلا بشأن بشرتك (البشرة المتوهجة). يمكن أن يساعد اتباع نظام غذائي صحي ليس فقط في حماية الجسم ولكن أيضا الجلد من العديد من المشاكل.

يمكنك إجراء تغيير بسيط في نظامك الغذائي لجعل الجلد صحيا. ليس عليك أن تفعل الكثير، ولكن اجعل الأطعمة الموسمية التي تأتي في أطعمة الجمال الصيفية جزءا من نظامك الغذائي. لذلك دعونا نعرف عن الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على الصحة والجمال.

الأطعمة التي يجب تناولها في الصيف للحصول على بشرة متوهجة وصحية:

1. البطيخ-


يعتبر البطيخ مصدرا جيدا للمياه. يحتوي البطيخ على حوالي 90٪ من الماء، والذي يمكن أن يساعد في الحفاظ على جسمك وكذلك الجلد رطبا وصحيا.

2. ماء جوز الهند -


يسمى ماء جوز الهند مخزنا للمغذيات. شرب ماء جوز الهند في أيام الصيف يمكن أن يزيل نقص المياه، ويحمي البشرة من الصحة واسمرار الشمس.

3. الخيار -


تأكد من استهلاك الخيار في أيام الصيف. يحتوي الخيار على كمية جيدة من الماء، والتي يمكن أن تساعد في حماية الجسم من نقص المياه، والحفاظ على صحة الجلد والشعر.

4. اللبن الرائب-


تضمين اللبن الرائب في نظامك الغذائي يوميا في فصل الصيف. يحتوي الزبادي على الألياف والعديد من المكونات الأساسية، والتي، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة المعدة، يمكن أن تساعد في جعل البشرة صحية ومتوهجة.

فيديو: حبة طماطم🍅 ستجعلك ملكة الجمال للحصول على بشرة متوهجة وخالية من البقع والتجاعيد والمسام الواسعة للابد.

إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.


الكلمات الدالة: أكلات تشد الوجه مشروبات تؤخر الشيخوخة الأطعمة التي تسبب التجاعيد هل السكر يسبب الشيخوخة دكتور بيرج مسلم دكتور بيرج بالعربي لمحاربة التجاعيد ماذا يأكل دكتور بيرج كتاب دكتور بيرج بالعربي ماسك للتجاعيد العميقة كريم مكافحة الشيخوخة موقع دكتور بيرج بالعربي ماسكات لتأخير ظهور التجاعيد ماسك لإزالة التجاعيد وشد البشرة.

تعليقات