القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج تشقق الشفاه الشديد: اتبع هذه الطرق للتخلص من الشفاه المتشققة في فصل الشتاء

علاج تشقق الشفاه الشديد: اتبع هذه الطرق للتخلص من الشفاه المتشققة في فصل الشتاء


علاج تشقق الشفاه الشديد: موسم الشتاء له أكبر تأثير على بشرتنا. سواء كان ذلك الشعر أو الجلد أو الشفاه. يزداد خطر الإصابة بالأمراض بسبب الرياح القوية وزيادة التلوث.

علاج تشقق الشفاه الشديد: اتبع هذه الطرق للتخلص من الشفاه المتشققة في فصل الشتاء
علاج تشقق الشفاه الشديد: اتبع هذه الطرق للتخلص من الشفاه المتشققة في فصل الشتاء

علاج تشقق الشفاه الشديد


علاج تشقق الشفاه الشديد: موسم الشتاء له أكبر تأثير على بشرتنا. سواء كان ذلك الشعر أو الجلد أو الشفاه. يزداد خطر الإصابة بالأمراض بسبب الرياح القوية وزيادة التلوث. ولكن بصرف النظر عن كل هذا، فإن إحدى المشكلات التي تزعج معظمنا هي الشفاه المتشققة.

في الواقع، فإن نصائح العناية بالشفاه الناعمة والوردية محبوبة من قبل الجميع، لأنها تعمل على إضافة أربعة أقمار إلى جمال وجهنا. ولكن في فصل الشتاء، تصبح شفاهنا جافة (العناية بالشفاه في الشتاء) قشرية. وفي بعض الناس، هذه المشكلة عالية جدا.

الشفاه (علاجات الشفاه المتشققة) تسبب الألم في بعض الأحيان بسبب التجفيف المفرط. للحفاظ على الرطوبة على الشفاه، نستخدم مجموعة متنوعة من حلوى الشفاه باهظة الثمن في السوق.

لكن الاستخدام المفرط لها يمكن أن يجعل الشفاه سوداء. لذلك إذا كنت منزعجا أيضا من مشكلة الشفاه المتشققة في فصل الشتاء، فيمكنك اعتماد هذه العلاجات المنزلية.

اعتمد هذه الأشياء لجعل تشقق الشفاه ناعمة:

1. العسل:


يمكن استخدام العسل للتخلص من الشفاه المتشققة في العظام. العسل له خصائص مضادة للبكتيريا والتئام الجروح، والتي يمكن أن تعمل على التئام الجرح الناجم عن انفجار الشفاه.

2. زيت جوز الهند:


يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مرطبة، والتي يمكن أن تساعد في حماية شفتيك من التشقق. تطبيق زيت جوز الهند على الشفاه أثناء النوم في الليل، أو استخدام زيت جوز الهند في الطعام يمكن أن يحافظ على صحة الجلد.هي واحدة من الأشياء التي يمكن العثور عليها بسهولة في كل منزل. غالبا ما تأكله حسب الذوق، ولكن تطبيق الكريم على الشفاه يمكن أن يخفف من مشكلة الشفاه المتشققة.

فيديو: علاج تشقق الشفاه الشديد
 

إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: علاج تشقق الشفاه في المنزل كريم لعلاج تشقق الشفاه علاج تشقق الشفاه بزيت الزيتون علاج تشقق الشفايف للرجال علاج تشقق الشفاه الدائم علاج تشقق الشفاه بالاعشابعلاج جفاف الشفايف الشديد علاج تشقق الشفايف وتوريدها علاج تشقق الشفايف وسوادها تشقق الشفاه المزمن تشقق الشفاه نقص فيتامين أمراض تسبب تشقق الشفاه علاج تشقق الشفاه من الجانبين علاج جفاف الشفايف وتشققها.

تعليقات