القائمة الرئيسية

الصفحات

خل التفاح: يستخدم للبشرة الناصعة والجذابة

خل التفاح: يستخدم للبشرة الناصعة والجذابة


حول خل التفاح التي ربما كانت في زاوية من مطبخك لفترة طويلة ولا تعرف حتى أنها يمكن أن تبث حياة جديدة في بشرتك.

خل التفاح: يستخدم للبشرة الناصعة والجذابة
خل التفاح: يستخدم للبشرة الناصعة والجذابة

مع اقتراب فصل الصيف، تبدأ مشاكل الجلد في الزيادة. حرارة الشمس تسبب الكثير من الضرر لبشرتنا. ونتيجة لذلك، تبدأ الكثير من المشاكل المتعلقة بالجلد في الحدوث في فصل الصيف. في الصيف، الدباغة، حب الشباب، العيوب وأكثر من ذلك، هناك العديد من أنواع العدوى على الجلد.

وتصبح حماية البشرة من كل هذه المشاكل مهمة كبيرة حقا، وهي ليست فقط في طريقتنا للقيام بذلك. هنا نخبرك عن مثل هذا الانحراف الذي ربما كان في زاوية في مطبخك لفترة طويلة ولا تعرف حتى أنه يمكن أن يبث حياة جديدة في بشرتك.

خل التفاح

نصائح الجمال: استخدم خل التفاح لبشرة جميلة مثل هذه.

1. الإغاثة من البثور والبثور إذا كنت تعاني من حروق الشمس والطفح الجلدي والبثور، احتفظ بزجاجة من خل التفاح معك. لأنه مضاد للفطريات ومضاد للبكتيريا، فإنه سيحمي مسام بشرتك من البكتيريا والزيوت والغبار.

كيفية الاستخدام -

امزج خل التفاح غير المصفى بالماء النظيف في وعاء. اغمس قطعة قطن في هذا المحلول ثم ضعها ببطء على الجلد.اتركيه على الجلد لمدة 10 دقائق ثم اغسلي فمك بالماء الفاتر. افعل ذلك من 3 إلى 4 مرات في اليوم وشاهد النتيجة.

2. الاسترخاء مع حروق الشمس خل التفاح مفيد في الحد من تأثير حروق الشمس. هذا يقلل من الجراثيم على الجلد ويسرع أيضا عملية القضاء على حروق الشمس.

كيفية استخدام -

نصف كوب من خل التفاح في 4 أقل من الماء. انقع قطعة قماش قطنية فيه وضعها على المنطقة المحروقة بالشمس. إعطاء تدليك خفيف للبشرة لفترة من الوقت. افعل ذلك عدة مرات في اليوم لبضعة أيام. حتى ترى الفرق في الجلد.

3. الجلد خل التفاح مفيد جدا في جعل بشرتك ناعمة. يعمل حمض ألفا هيدروكسيل على إزالة الجلد الميت وإعطاء بشرة صحية متوهجة.

كيفية الاستخدام -

املأ حوض الاستحمام بالماء الدافئ الخفيف. الآن أضف القليل من خل التفاح إليه. البقاء في هذا الماء لمدة 15 إلى 20 دقيقة. دع هذا الحمض يستقر جيدا في بشرتك. إذا قمت بذلك بانتظام، فسيكون مستوى الأس الهيدروجيني لبشرتك جيدا.
 
4. قد تفاجأ بمعرفة أن خل التفاح فعال أيضا في التلوين. أنه يحتوي على عناصر النجم التي تزيد من تدفق الدم إلى الجلد وتقصير المسام. إنه رائع للبشرة الدهنية ويحافظ أيضا على مستوى الأس الهيدروجيني بشكل أفضل.

كيفية الاستخدام -

امزج خل التفاح بالماء النظيف. إذا كنت تريد، يمكنك أيضا إضافة بضع قطرات من الزيت العطري إليه. ضع هذا المحلول بكرة قطنية على بشرتك. اتركه على الجلد لبضع دقائق ثم اغسله بالماء البارد.يمكنك القيام بذلك مرة أو مرتين في اليوم.
 
5. حافظ على التجاعيد منخفضة، يحتوي خل التفاح على حمض ألفا هيدروكسيل، والذي يعمل بفعالية على الجلد وكذلك على التجاعيد.

كيفية الاستخدام -

ضع خل التفاح على القطن وتطبيقه مباشرة على الجلد.اتركيه لمدة 30 دقيقة بعد تقديمه. بعد ثلاث دقائق، قم بتنظيفه بالماء البارد.يمكنك استخدامه مرتين في اليوم لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

فيديو: خل التفاح


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: أضرار خل التفاح الكمية المسموح بها من خل التفاح فوائد خل التفاح للكرش أفضل وقت لشرب خل التفاح أضرار شرب خل التفاح مع الماء مكونات خل التفاح فوائد خل التفاح مع الماء فوائد خل التفاح للبشرة

تعليقات