القائمة الرئيسية

الصفحات

عدس أسود للبشرة: هذه أقنعة 5 للوجه مصنوعة من عدس أسود ستعمل مثل السحر

عدس أسود للبشرة: هذه أقنعة 5 للوجه مصنوعة من عدس أسود ستعمل مثل السحر


عدس أسود هو مطهر طبيعي. يزيل الهوامش الناشئة للحركة البكتيرية على الوجه. كما أنه يزيل الزيت الزائد على الوجه وينظف المسام.
 
عدس أسود للبشرة: هذه أقنعة 5 للوجه مصنوعة من عدس أسود ستعمل مثل السحر
عدس أسود للبشرة: هذه أقنعة 5 للوجه مصنوعة من عدس أسود ستعمل مثل السحر
 

عدس أسود للبشرة:

 
عدس أسود للبشرة: علاجات البشرة المتوهجة: نريد جميعا بشرة متوهجة ومتوهجة. ولكن لكي يحدث هذا، لا يمكننا حتى العناية بالبشرة بنفس القدر. يمكن لكل شخص أن يكون له أسبابه الخاصة لهذا. هذا هو السبب في أننا باسم علاجات التجميل وعلاجات التجميل، نضع أيضا الكثير من المال، ولكن لبعض الوقت، يحدث الشيء نفسه للبشرة. لكننا نخبرك عن مكون المطبخ هذا الذي يمكن أن يدخل كل منزل ويمنح بشرتك توهجا جديدا.

نحن نتحدث عن عراد دال. نعم، لقد قرأتها بشكل صحيح. عدس أسود يمكن أن تفعل العديد من العجائب لبشرتك. هذا يمكن أن يحل العديد من المشاكل المرتبطة تاواتشا الخاص بك. كيفية استخدامه يخبرك - لماذا يشعر بير جريلز "بالخوف" من الكوكتيلات، اقرأ 4 وصفات كوكتيل ممتعة كلها جاهزة للسخرية مع هذا المشروب الجديد من ستاربكس الخاص بك.

فيما يلي 5 علاجات منزلية لمعالجة المشاكل المتعلقة بالبشرة | 5 العلاجات المنزلية للبشرة المتوهجة:

1. إزالة الغبار (يقشر الجلد)


كيفية الاستخدام - ضع نصف كوب من عدس أسود في الماء طوال الليل. اصنع عجينة منه في الصباح. الآن قم بإعداده بإضافة 2-2 ملعقة صغيرة من الحليب والسمن إلى هذه العجينة. اترك هذا المعجون على وجهك لمدة 30 دقيقة. يغسل بالماء الفاتر. استخدمه ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

2. حب الشباب


سوف يرافقك كمبيض طبيعي. كيفية الاستخدام - احتفظ بنصف كوب من أوراد دال في الماء طوال الليل. الآن أضف 2-2 ملعقة صغيرة من ماء الورد والغليسرين إلى هذا المعجون وقم بإعداده. الآن أضف ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز إليه. اترك هذا المعجون على وجهك لمدة 15 إلى 20 دقيقة. يغسل بالماء البارد.

3. البشرة باهتة


سوف يرافقك كمبيض طبيعي ويساعد على تحسين لون البشرة باهتة. سيساعد على تحسين لون البشرة. كيفية الاستخدام - ربع كوب من عدس أسود و8 إلى 9 لوز طوال الليل. ضع. اصنع عجينة في الصباح. اترك هذه العجينة على وجهك لمدة 15 إلى 20 دقيقة. يغسل بالماء البارد.

4. العلاجات الجلدية


كيفية الاستخدام - ضع ربع كوب من عدس أسود في الماء طوال الليل. اصنعي عجينة منه في الصباح، امزجيه مع ثلاث ملاعق صغيرة من الزبادي وحضري العجينة، ضعي هذه العجينة على وجهك والأجزاء التي حدثت فيها حروق الشمس. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. يغسل بالماء البارد.

5. إزالة بقع الجلد


أوراد مفيد أيضا في إزالة بقع الندبة على الوجه. كيفية الاستخدام - ضع ربع كوب من عدس أسود في الماء طوال الليل. اصنع عجينة منه في الصباح. أضف نصف مسحوق ارتفاع أقل إليه واخلطه لإعداد العجينة. ضع هذه العجينة على وجهك واتركها لمدة 15 إلى 20 دقيقة. يغسل بالماء البارد وانقر للحصول على العلاجات المنزلية.

فيديو: عدس أسود للبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: العدس للوجه يومياً ماسك العدس لتفتيح الفوري للبشرة فوائد العدس للبشرة الدهنية تجربتي مع العدس للبشرة ماسك العدس للوجه فوائد أكل العدس للبشرة العدس للشعر فوائد العدس للبشرة والشعر

تعليقات