القائمة الرئيسية

الصفحات

العناية بالأسنان وتبيضها: اجعل الأسنان وبيضاء ولامعة هذه 5 الفواكه سحرية!

العناية بالأسنان وتبيضها: اجعل الأسنان وبيضاء ولامعة هذه 5 الفواكه سحرية!


العناية بالأسنان وتبيضها: ما لا نفعله لإزالة اصفرار الأسنان، من علاج الطبيب إلى العلاجات المنزلية. نحن جميعا نحب الأسنان اللامعة وتبيضها، والأسنان البيضاء اللامعة تعمل على تعزيز جمالنا. لجعل أسنانك بيضاء وتبيضها، يمكنك تضمين بعض الفواكه في نظامك الغذائي.

العناية بالأسنان وتبيضها: اجعل الأسنان وبيضاء ولامعة هذه 5 الفواكه سحرية!
العناية بالأسنان وتبيضها: اجعل الأسنان وبيضاء ولامعة هذه 5 الفواكه سحرية!

العناية بالأسنان وتبيضها


العناية بالأسنان وتبيضها: تعمل الأسنان البيضاء اللامعة على تعزيز جمالنا. ما لا نفعله لإزالة اصفرار الأسنان، من علاج الطبيب إلى العلاجات المنزلية. لكننا في الواقع ننسى أن نفعل ما يجب أن نفعل. يمكن أن يحدث اصفرار في الأسنان لأسباب عديدة. مثل عدم تنظيف الأسنان بالفرشاة بشكل صحيح، وردود الفعل على الأدوية والتغيرات الهرمونية، والتدخين، ونظافة الفم، وراثية أو نظامك الغذائي، إلخ. كلنا نحب الأسنان وتبيضها. عند الابتسام أو التحدث، تذهب عيون الشخص الأمامي أولا إلى الأسنان.

تعمل الأسنان البيضاء على تعزيز ابتسامتك وجمالك المتشعب. غالبا ما تأخذ أيضا مساعدة طبيب الأسنان لجعل الأسنان بيضاء. ولكن يمكن أن يكون مكلفا للغاية بالنسبة لك. ولكن دعني أخبرك أنه يمكنك جعل أسنانك تلمع حتى بدون مساعدة طبيب الأسنان. في الواقع ليس عليك أن تفعل الكثير، عليك فقط تضمين بعض الفواكه في نظامك الغذائي التي يمكن أن تساعد في جعل أسنانك بيضاء.
 
5 الفواكه للعناية بالأسنان وتبيضها:

1. البرتقال:


يعتبر البرتقال جيدا للصحة. يعتبر البرتقال مصدرا جيدا لفيتامين C. يمكن أن يكون استهلاك البرتقال مفيدا لصحة اللثة والأسنان. لأنه بالإضافة إلى فيتامين C، يوجد الكالسيوم فيه أيضا. والتي يمكن أن تكون مفيدة للأسنان والعظام.
 

2. الفراولة:


الفراولة فاكهة لذيذة جدا. ولكن دعنا نخبرك أنه لا يعتبر فقط في الذوق ولكن أيضا مليء بالخصائص الصحية. تحتوي الفراولة على حمض الموليك، وهو مفيد في إزالة بقعة الأسنان. إضافة القليل من صودا الخبز إلى الفراولة يمكن أن يجعل الأسنان بيضاء.

3. التفاح:


هناك العديد من العناصر الغذائية الموجودة في التفاح والتي تعتبر مفيدة في حماية الجسم من العديد من المشاكل الصحية. التفاح رائع للأسنان. تناول التفاح يمكن أن يجعل الأسنان واللثة قوية وبيضاء.
 

4. الموز:


الموز غني بخصائص الألياف. يمكن تحسين الجهاز الهضمي عن طريق استهلاك الموز. ليس هذا فحسب، بل إن تناول الموز يزيل الأطعمة الأخرى المحاصرة في الأسنان ويمكن أن يساعد الموز أيضا في جعل الأسنان بيضاء.

5. الكيوي:


استهلاك الكيوي يمكن أن يجعل الأسنان قوية وبيضاء. يحتوي الكيوي على فيتامين C والبوتاسيوم وحمض الفوليك الذي يمكن أن يكون جيدا للأسنان.

فيديو: العناية بالأسنان وتبيضها


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: طريقة تبييض الأسنان في دقيقتين خلطات تبيض الأسنان في 5 دقائق طرق تبييض الأسنان عند الطبيب وصفة لتبيض الأسنان من أول مرة وصفة لتبيض الأسنان من الصفار تبيض الأسنان الصفراء تبييض الأسنان بدون أضرار طريقة تبييض الأسنان
 بالنشا

تعليقات