القائمة الرئيسية

الصفحات

قشور الفواكه للبشره: استخدمي قشور الفاكهة الثلاثة هذه لجعل البشره صافية

قشور الفواكه للبشره: استخدمي قشور الفاكهة الثلاثة هذه لجعل البشره صافية


فوائد قشور الفواكه للبشره: تعتبر الفواكه مفيدة جدا للصحة. هناك العديد من أنواع العناصر الغذائية الموجودة في الفواكه والتي يمكن أن تساعد في حماية الجسم من العديد من المشاكل الصحية. ولكن هل تعلم أنه تماما مثل الفواكه، فإن قشور الفاكهة غنية أيضا بالعناصر الغذائية؟

قشور الفواكه للبشره: استخدمي قشور الفاكهة الثلاثة هذه لجعل البشره صافية
قشور الفواكه للبشره: استخدمي قشور الفاكهة الثلاثة هذه لجعل البشره صافية

قشور الفواكه للبشره


فوائد قشور الفواكه للبشره: من خلال استهلاك الفواكه، لا يمكن جعل الجسم فحسب، بل يمكن أيضا جعل ابشره مشرقا، ونحن جميعا نعرف ذلك، ولكن هل تعلم أنه تماما مثل الفواكه، فإن قشور الفاكهة غنية أيضا بالعناصر الغذائية؟ باستخدامها، يمكنك جعل وجهك صافية.

في الواقع، في موسم الصيف، يتعين على الكثير من الناس المرور بمشاكل متعلقة بالجلد، وفي الصيف من الشائع أن يشتكوا من تعرق الغبار وسواد الجلد بسبب الشمس والطفح الجلدي وحب الشباب.

ولكن يمكنك التخلص من كل هذه المشاكل، وهذا أيضا دون استخدام أي منتج باهظ الثمن، نعم، لقد سمعت بشكل صحيح تماما. لذلك دعنا نخبرك اليوم عن بعض الفواكه التي يمكنك استخدام قشور لجعل وجهك لامعا وخاليا من حب الشباب.

استخدم هذه قشور الفواكه لجعل البشره صافية:

1. قشور البرتقال:


يمكن استخدام قشور البرتقال لجعل البشره لامعا. قشور البرتقال لا يمكن أن تفتيح البشرة فحسب، بل تقلل أيضا من العيوب وحب الشباب والدباغة الموجودة على البشره. لهذا، عليك أولا تجفيف قشور البرتقال وصنع مسحوق. في هذا المسحوق، يجب خلط 3 ملاعق صغيرة من الحليب الخام وقرصتين من الكركم لإعداد العجينة. ثم ضع هذا المعجون على الوجه واغسله بالماء بعد التجفيف. هذا يمكن أن يحسن وجهك وكذلك يقلل من دباغة الوجه.

2. قشور المانجو:


إنه موسم الصيف، في هذا الموسم، سيتم رؤية المانجو في كل مكان. معظمنا يحب أن يأكل المانجو. بعد تناول المانجو، نتخلص من القشور باعتبارها عديمة الفائدة. ولكن بدلا من التخلص من هذه القشور، يمكننا استخدامها لجعل البشره لامعا. طحن قشور المانجو وعمل عجينة منه وتطبيقها على الوجه وغسلها بالماء بعد التجفيف. هذا يمكن أن يتخلص من التجاعيد والبثور. يمكنك أيضا صنع مسحوق من قشور المانجو عن طريق تجفيفه. ثم اخلطيه مع ماء الورد والدقيق وضعيه على الجلد مثل الغليان.

3. قشور البابايا:


تعتبر البابايا مفيدة جدا للصحة. ولكن ليس فقط البابايا ولكن يمكن إزالة العديد من مشاكل الجلد عن طريق استخدام قشرتها. جفف قشر البابايا وطحنه جيدا واصنع مسحوقا وخزنه في صندوق. اخلطي ملعقة صغيرة من الجلسرين في ملعقتين صغيرتين من المسحوق وضعيه على الوجه مثل كيس الوجه. اغسل الوجه بالماء العادي بعد التجفيف. هذا يمكن أن يزيل مشكلة الدباغة وجفاف الوجه.

فيديو: قشور الفواكه للبشره


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: الاستفادة من قشور الفواكه فوائد استخدام قشور الفواكه والخضروات فوائد قشور الفواكه لن تجعلك ترميها بعد اليوم فوائد قشور الفواكه للنباتات فوائد قشور الفواكه للبشره فوائد قشور الرمان قشرة الفاكهة بالانجليزي فوائد قشور البرتقال

تعليقات