القائمة الرئيسية

الصفحات

خشب الصندل للبشرة: خشب الصندل هو الحل لكل مشكلة جلدية

خشب الصندل للبشرة: خشب الصندل هو الحل لكل مشكلة جلدية


خشب الصندل للبشرة: بدأ موسم الصيف، بهذه الطريقة، من المهم جدا العناية ببشرتك وصحتك. يمكنك استخدام خشب الصندل لحماية بشرتك من الصيف. خشب الصندل هو عنصر جمال ممتاز في الأيورفيدا، وهو أيضا طبيعي وموثوق وفعال.

خشب الصندل للبشرة: خشب الصندل هو الحل لكل مشكلة جلدية
خشب الصندل للبشرة: خشب الصندل هو الحل لكل مشكلة جلدية

ما هو خشب الصندل


خشب الصندل هو خشب عطري يستخدم في الأيورفيدا لمجموعة متنوعة من العلاجات. نظرا لخصائصه الطبية، يعتبر استخدامه مفيدا في العديد من المشاكل المتعلقة بالجلد مثل حب الشباب في الأظافر، وتان الجلد إلى مشاكل الشيخوخة. خشب الصندل له خصائص مطهرة تساعد في التئام الجروح.

استخدام خشب الصندل يمكن أن يجعل الوجه ناعما ومتوهجا. بصرف النظر عن هذا، يمكن أن يساعد أيضا في إزالة العديد من المشاكل المتعلقة بالجلد.في الواقع، بسبب نمط الحياة المزدحم والتلوث، هناك مشاكل جلدية مثل البثور والبقع الداكنة والهالات السوداء.
 
من المهم للغاية حماية نفسك من أشعة الشمس الضارة. يساعد الزيت الطبيعي الموجود في خشب الصندل في إزالة اسمرار الشمس. لذلك دعنا نخبرك اليوم عن طرق استخدام خشب الصندل الذي يساعد أيضا في حماية بشرتك من العديد من المشاكل إلى جانب تحسينها.

استخدام خشب الصندل مفيد للبشرة:

1. للتخلص من البشرة الدهنية:


إذا كانت بشرتك دهنية فلا داعي للذعر، ثم أضيفي بضع قطرات من ماء الورد إلى مسحوق خشب الصندل وضعيه على وجهك. ضعيه على الوجه لبعض الوقت ثم اغسلي الوجه بالماء البارد.هذا يمكن أن يتخلص من مشكلة زيت الجلد.

2. للحصول على الراحة من الهالات السوداء:


تظهر مشكلة الهالات السوداء كثيرا في موسم الصيف. يمكن أن يكون أحد أسباب ذلك قلة النوم والقلق. إذا كنت منزعجا من مشكلة الهالة السوداء، فيمكنك عمل عجينة منها عن طريق خلط 1 ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل وزيت جوز الهند وتدليك العينين به، وباستخدامه يوميا، يمكن تخفيف مشكلة الهالة السوداء.

3. للتخلص من اسمرار الشمس:


من الشائع أن يكون لديك مشاكل جلدية مثل اسمرار الشمس وحروق الشمس بسبب الخروج في موسم الصيف. لكن قناع الوجه من خشب الصندل يمكن أن يساعد في التغلب على هذه المشكلة. لهذا، عليك خلط ملعقة صغيرة من اللبن الرائب وملعقة صغيرة من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون وملعقة صغيرة من مسحوق خشب الصندل في عصير الخيار. الآن يجب تطبيق هذا المعجون مثل قناع على الوجه، ثم بعد مرور بعض الوقت يغسل الوجه بالماء البارد، يمكن أن يزيل مشكلة البقعة الداكنة وسمرة الوجه.

4. للحصول على بشرة ناعمة:


كل شخص يريد أن تكون بشرته ناعمة ولامعة. لكن الغبار والتربة والتلوث تصبح عقبة أمام تحقيق هذه الرغبة. إذا كنت تريدين أيضا بشرة ناعمة ولامعة، فقم بتدليك الوجه بزيت خشب الصندل واتركيه طوال الليل. اغسل الوجه بالماء الفاتر في الصباح. هذا يمكن أن يجعل الجلد ناعما ولامعا للغاية.

فيديو: خشب الصندل للبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: خشب الصندل للتبييض خشب الصندل للبشرة الدهنية خشب الصندل بالمغربية خشب الصندل الاصلي سعر خشب الصندل تجربتي مع زيت خشب الصندل فوائد زيت خشب الصندل للبشرة زيت خشب الصندل للبشرة الجافة

تعليقات