القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للعناية بالبشرة: فوائد البرتقال تعلم كيفية صنع قناع الوجه

نصائح للعناية بالبشرة: فوائد البرتقال تعلم كيفية صنع قناع الوجه


نصائح للعناية بالبشرة: عند الحديث عن الطعام الغني بفيتامين (د)، يأتي الاسم الأول من اللون البرتقالي. إنه مليء بخصائص الفاكهة. وهي غنية بالعناصر الغذائية. فاكهة البرتقال جيدة تماما لصحتك. كما يمنحك قشره العديد من الفوائد الصحية.

نصائح للعناية بالبشرة: فوائد البرتقال تعلم كيفية صنع قناع الوجه
نصائح للعناية بالبشرة: فوائد البرتقال تعلم كيفية صنع قناع الوجه

نصائح للعناية بالبشرة


كما يمنحك قشره العديد من الفوائد الصحية. إذا كنت منزعجا من الجلد الذابل والجلد الدال، يمكن أن يساعدك البرتقال في ذلك. نعم، قشر البرتقال يمكن أن يساعد في مكافحة مشاكل الجلد.

لهذا، يمكنك إعداد قناع الوجه مع قشر البرتقال. الاستخدام المنتظم لهذا القناع يقلل من البقع السوداء والتصبغ والرؤوس السوداء. لذلك دعونا نرى دون تأخير كيف يمكن صنع قناع الوجه.

قشر البرتقال:


اصنع قناعا للوجه من قشر البرتقال، واعلم أنه يمكنك أيضا استخدام قناع الوجه لمسحوق قشر البرتقال. وهو غني بفيتامين C وينظف البشرة. كما أن لديها خصائص مضادة للبكتيريا، والتي تقلل من البثور. يمكنك تحضير قناع الوجه الطبيعي الخاص بك مع بعض النصائح والمكونات السهلة.

نقص فيتامين (د):


سيخبر الشعر مستوى فيتامين (د) في الجسم، وهذه الوجبات الغذائية ال 5 ستزيل نقص فيتامين د.كيفية استخدامه لصنع حزمة الوجه، يمكنك إضافة الكركم إلى مسحوق قشر البرتقال.

الكركم:


الكركم غني بالخصائص، وهو أمر جيد جدا للبشرة. لتحضير هذه العبوة، خذ ملعقة كبيرة من المسحوق المصنوع من قشور البرتقال. الآن أضف حوالي قرصتين من الكركم إليه. أضف ماء الورد إلى هذا الخليط لصنع عجينة. ضعي هذه العبوة على جميع أنحاء الوجه واتركيها لمدة 15 دقيقة. الآن اغسل الوجه بالماء.

فيديو: نصائح للعناية بالبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: نصائح للعناية بالبشرة يومياً نصائح للعناية بالبشرة الدهنية نصائح للعناية بالبشرة للمراهقات نصائح للعناية بالبشرة الجافة نصائح للبشرة قبل النوم العناية بالبشرة في المنزل نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء جدول العناية اليومية بالوجه

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق