القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للعناية بالبشرة: 7 نصائح للعناية بالبشرة والعلاجات المنزلية

نصائح للعناية بالبشرة: 7 نصائح للعناية بالبشرة والعلاجات المنزلية


نصائح للعناية بالبشرة باللغة الهندية: تدابير العناية بالبشرة التي نستكشفها في كل موسم. الآن بعد أن تغير الطقس وتغير الصيف بالفعل. كيفية العناية بالبشرة والعلاجات المنزلية؟ ما هي أسرار البشرة المخملية؟ كيف تعتني بوجهك بعد 35 عاما؟ تدابير العناية بالبشرة الدهنية؟ ما هو الكريم الذي يجب استخدامه للبشرة الجافة؟

نصائح للعناية بالبشرة: 7 نصائح للعناية بالبشرة والعلاجات المنزلية
نصائح للعناية بالبشرة: 7 نصائح للعناية بالبشرة والعلاجات المنزلية

لذلك أنت لست وحدك الذي يواجه هذه المعضلة. هناك العديد من الأشخاص الذين غالبا ما يطرحون أسئلة تتعلق بنصائح العناية بالبشرة، وروتين العناية بالبشرة، ونصائح العناية بالبشرة في الصيف. لكن الحصول على كل هذه الإجابات والحصول على تأثير هذه الإجابات يصبح شيئا يجب رؤيته.

نصائح الصيف للعناية بالبشرة باللغة الهندية: علاجات العناية بالبشرة التي نبحث عنها في كل موسم. الآن بعد أن تغير الطقس وتغير الصيف بالفعل. كيفية العناية بالبشرة والعلاجات المنزلية الهندية؟ ما هي أسرار البشرة المخملية؟

كيف تعتني بوجهك بعد 35 عاما؟ تدابير العناية بالبشرة الدهنية؟ ما هو الكريم الذي يجب أن أستخدمه للبشرة الجافة؟ لذلك أنت لست وحدك الذي يواجه هذه المعضلة. هناك العديد من الأشخاص الذين غالبا ما يكون لديهم نصائح للعناية بالبشرة، وروتين العناية بالبشرة، نصائح للعناية بالبشرة في الصيف. لكن الحصول على كل هذه الإجابات والحصول على تأثير هذه الإجابات يصبح شيئا يجب رؤيته. مع تغير الطقس، بدأت حرارة الشمس تحرق الناس. تأثير ذلك واضح أيضا على بشرتنا.

موسم الصيف يجعل بشرتك جافة. عندما تتكيف بشرتك مع المناخ المتغير، يصبح من الصعب عليها التكيف مع التغيرات الموسمية. في الطقس المتغير، من المهم أن تحمي البشرة بمنظف ومرطب جيدين. أنسجة الجلد في الوجه أكثر هشاشة من أجزاء أخرى من الجسم، لذلك فهي تحتاج إلى رعاية إضافية.

جرب حزم الوجه المنزلية هذه اليوم نفسه.


العلاجات المنزلية للحصول على بشرة متوهجة في الصيف: في الطقس المتغير، يشعر معظم الناس بالقلق بشأن الجلد بطريقة مماثلة. نشعر جميعا بشيء ما في اليوم الذي تزداد فيه بشرتنا سوءا. ولكن يمكنك العثور على إجابات لجميع هذه الأسئلة حول بشرتك عن طريق إجراء تغييرات جيدة في نظامك الغذائي.

تناول الكثير من الطعام، أو عدم البقاء رطبا على فترات زمنية غير منتظمة، هي بعض العادات السيئة التي يمكن أن يكون لها تأثير على بشرتك. اتباع نظام غذائي جيد مهم جدا للبشرة المتوهجة. كيف تعتني ببشرتك في موسم الصيف؟ إذا كنت تفكر في نفس الشيء، فسنخبرك بالإجابة. إذا كنت منزعجا من الجلد الملطخ والمتقطع، فلدينا بعض العلاجات المنزلية لهذا أيضا -
 

نصائح للعناية بالبشرة


استخدم للبشرة الناصعة والجذابة العلاجات المنزلية والعلاجات للعناية بالبشرة (نصائح للبشرة المتوهجة)

1. تضمين فيتامين C في النظام الغذائي للعناية بالبشرة: أهم شيء في نصائح العناية بالبشرة هو تضمين فيتامين C في نظامك الغذائي. يمكن أن يثبت أنه مفيد جدا لبشرتك. إذا كان فيتامين C مضادا للأكسدة، فسوف يحمي بشرتك من النمش ويثبت أنه مضاد للشيخوخة. بصرف النظر عن هذا، فيتامين C مفيد أيضا في صنع الكولاجين، وهو أمر مفيد في الحد من التوتر. بالنسبة لفيتامين C، يمكنك استخدام قشر البرتقال أو عصير الليمون أو الفراولة أو العنب البري. كل منهم مصادر جيدة لفيتامين C. يمكنك إعداد حزم الوجه الطبيعية الجيدة عن طريق الحصول عليها.

2. سوف تتوهج البشرة وترطيب: من المهم جدا إعطاء الرطوبة للبشرة. لهذا، يمكنك استخدام الشاي الأسود.له خصائص التهابية، ليس فقط أنه غني أيضا بمضادات الأكسدة مثل البوليفينول. في الوقت نفسه، يحتوي على كمية منخفضة جدا من الصوديوم والبروتين والكربوهيدرات. بصرف النظر عن هذه، فإنه يرطب الجسم ويرطب البشرة ويحسنها.

3. العلاجات المنزلية للبشرة الخالية من العيوب: هذا هو الشيء الأكثر أهمية. من المهم العناية بالبشرة في الطقس المتغير. إذا كان نظامك الغذائي متوازنا وكنت تتناول نظاما غذائيا غنيا بالتغذية، فسيظهر تأثيره أيضا على بشرتك. قم بتضمين البروتين في نظامك الغذائي. وجود الفواكه الطازجة في النظام الغذائي يمكن أن يضيف حياة جديدة إلى الجلد.

4. خذ بعض الكتل من الكركم الطازج، ملاعق كبيرة من الكريمة، بضع قطرات من ماء الورد.الآن قطع الكركم وطحنه. إضافة كريم وماء الورد إليه سيجعل البشرة نظيفة وغير معيبة من خلال تطبيقه على الوجه كل يوم لبضعة أيام.
 
5. بصرف النظر عن هذا، قم بإعداد عجينة عن طريق خلط ملعقة كبيرة من الأوراق الجافة من النيم، وملعقتين كبيرتين من دقيق الشعير، وملعقتين كبيرتين من دقيق الجرام، وملعقتين كبيرتين من مسحوق مولتاني ميتي، ونصف ملعقة صغيرة من العسل، وبضع قطرات من عصير الليمون وتطبيقه على الوجه يقلل أيضا من البقع.

6. في شمس الصيف والتعرق، تجعل اللزوجة في المطر بشرة الجميع خشنة أو سوداء. ولكن، إذا حاولت تنظيف بشرتك بشكل صحيح كل يوم، فيمكن التخلص من كل هذه المشاكل. الآن قد تتساءل كيف؟ لذلك دعنا نخبرك أنه في مثل هذا الوقت، يمكنك إزالة الجلد باستخدام المواد الموجودة في المطبخ. حيث يمكنك تحضير المقشر لنفسك. أضف القليل من الحليب إلى مسحوق الشوفان. تحضير العجينة. تدليكه على الجلد بأصابع جافة لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق. اتركيه لمدة 10 دقائق. يغسل بالماء.

7. العسل هو الخيار الأفضل لتنظيف وترطيب البشرة. اصنعي عجينة عن طريق خلط اللوز المسحوق والعسل وضعيها على الوجه لمدة خمس إلى سبع دقائق ونظفيها. إذا كانت بشرتك جافة، يمكنك إضافة خمس قطرات من زيت البابونج إلى ملعقة صغيرة من الحليب وتطبيقها على الوجه.

فيديو: نصائح للعناية بالبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: نصائح للعناية بالبشرة يومياً نصائح للعناية بالبشرة الدهنية نصائح للعناية بالبشرة للمراهقات نصائح للعناية بالبشرة الجافة نصائح للبشرة قبل النوم العناية بالبشرة في المنزل نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء جدول العناية اليومية بالوجه

تعليقات

التنقل السريع