القائمة الرئيسية

الصفحات

روتين العناية بالبشرة: 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة!

روتين العناية بالبشرة: 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة!


أفضل روتين للعناية بالبشرة: تم استخدام مولتاني ميتي بالفعل للبشرة. والتي يمكن أن تكون أيضا فعالة جدا للحصول على بشرة متوهجة. من المهم جدا أن يكون لديك روتين للعناية بالبشرة للحصول على بشرة صحية. كثير من الناس يستمرون في البحث عن علاجات للبشرة المتوهجة.

روتين العناية بالبشرة: 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة!
روتين العناية بالبشرة: 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة متوهجة!

إذا كنت تعرف أنه يمكنك الحصول على بشرة صحية في غضون أسابيع قليلة فقط أثناء الجلوس في المنزل. روتين العناية بالبشرة المتوهج: منذ فترة طويلة يستخدم مولتاني ميتي لجعل البشرة متوهجة. والتي يمكن أن تكون أيضا فعالة جدا للحصول على بشرة متوهجة. من المهم جدا أن يكون لديك روتين للعناية بالبشرة للحصول على بشرة صحية. كثير من الناس يستمرون في البحث عن علاجات للبشرة المتوهجة.

إذا كنت تعرف أنه يمكنك الحصول على بشرة صحية في غضون أسابيع قليلة فقط أثناء الجلوس في المنزل. ولكن لهذا عليك اتباع روتين العناية بالبشرة. وهو أمر سهل وفعال للغاية أيضا. روتين فعال للعناية بالبشرة مهم جدا للبشرة اللامعة. يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لفقدان توهج الجلد.

أن تكون في الكثير من أشعة الشمس، ونظامك الغذائي، وكمية المياه التي تشربها، وعدم وجود معدة نظيفة، والعديد من الأسباب الأخرى هي الأسباب التي تسلب التوهج الطبيعي للبشرة. يمكن أن يكون مولتاني ميتي أحد أبسط العلاجات وأكثرها فعالية للبشرة المتوهجة. كل ما عليك فعله هو خلط بعض الأشياء في مولتاني ميتي وفركها على الجلد 3 مرات على الأقل في الأسبوع.

تعلمي هنا كيفية صنع حقيبة الوجه من مولتاني ميتي للحصول على بشرة صحية وفوائد لبشرة مولتاني ميتي. اصنعي حقيبة وجه من مولتاني ميتي لبشرة متوهجة | اصنع مولتاني ميتي للبشرة المتوهجة يمكن العثور بسهولة على المكونات المضافة إليها لصنع حزمة وجه من الطين في مطبخك. والتي هي أيضا سهلة الاستخدام للغاية.

- مولتاني ميتي - 2 ملعقة صغيرة
- جل الصبار - 1 ملعقة صغيرة
-ليمون- 1/2 ليمون مفروم
- ماء الورد
-هالدي- قرصة

روتين العناية بالبشرة


روتين العناية بالبشرة:

امزجي هذه الأشياء القليلة مع ميتي مولتاني واحصلي على بشرة صحية ومتوهجة طريقة صنع كيس الوجه - امزج كل هذه الأشياء واحدة تلو الأخرى في وعاء.

- لا تبقي هذا المعجون رقيقا جدا ولا سميكا.
- عندما يتم خلط جميع الأشياء معا، ضعها على الوجه بمساعدة يد أو فرشاة.
- ضعيه على الوجه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليه بالماء العادي.

ضع هذه الطريقة على الجلد! فقد تلاشى التوهج، ويخرج حب الشباب والبثور، ثم يمكنك استخدام مولتاني ميتي عن طريق خلط هذه الأشياء.

يمكنك استخدام حزمة الوجه هذه لأي نوع من البشرة الدهنية أو الجافة. يعمل جلد الليمون المضاف إليه على إعطاء توهج وقتل البكتيريا. الكركم مدهش في التخلص من البثور من الجلد.

لتطبيق هذه العبوة على الجلد، أولا وقبل كل شيء فرك هذا المعجون على الجلد باليد واتركه حتى يجف، بعد حوالي نصف ساعة اغسله بالماء البارد ولا تستخدم الصابون. نظف البشرة بمنشفة ناعمة.

استخدم هذه الحزمة 3 مرات في الأسبوع على الأقل.

إذا أصبح الجلد باهتا وبلا حياة، فإن تطبيق حزمة وجه من ملتاني ميتي يوميا لمدة 10-15 دقيقة يمكن أن يسبب ضيقا في الجلد.

1. اخلطي ميتي مولتاني واللبن الرائب وضعيه على الوجه واغسلي الوجه بالماء النظيف عندما يجف. كما أنه يعمل كمضاد للشيخوخة.
2. طحن ملتاني ميتي وخلطه مع ماء الورد وتطبيقه على الوجه يحافظ على الرطوبة في الجلد.
3. يمكن أيضا تجنب الآثار الجانبية الناجمة عن الصابون.

فيديو: روتين العناية بالبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: روتين العناية بالبشرة في المنزل روتين العناية بالبشرة بمواد طبيعية روتين العناية بالبشرة المختلطة روتين العناية بالبشرة قبل النوم روتين العناية بالبشرة الدهنية روتين العناية بالبشرة بالترتيب جدول العناية اليومية بالوجه روتين العناية بالبشرة للمراهقات

تعليقات