القائمة الرئيسية

الصفحات

العناية بالبشرة: للحفاظ على صحة البشرة والتخلص من مشكلة البثور.

العناية بالبشرة: للحفاظ على صحة البشرة والتخلص من مشكلة البثور.


العناية بالبشرة: بصرف النظر عن البشرة الدهنية، فإن المشاكل الهرمونية والإجهاد والنظام الغذائي غير الصحي هي العديد من الأسباب التي يمكن أن تصبح مشكلة حب الشباب على مدار العام. لجعل البشرة صحية، لا تشوبها شائبة، تستهلك نظاما غذائيا غنيا بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات وفيتامين ك.

العناية بالبشرة: للحفاظ على صحة البشرة والتخلص من مشكلة البثور.
العناية بالبشرة: للحفاظ على صحة البشرة والتخلص من مشكلة البثور.

العناية بالبشرة


العناية بالبشرة: بالنسبة للكثيرين منا، حب الشباب هو مشكلة على مدار العام. عادة ما تعتبر مشكلة صيفية، عندما تصبح بشرتك دهنية. بسبب وجود مشكلة البثور. المشاكل الهرمونية والإجهاد والنظام الغذائي غير الصحي هي العديد من الأسباب التي يمكن أن تصبح مشكلة حب الشباب على مدار العام. في الواقع، ذروة الشتاء هي المرة الوحيدة التي نكون فيها كسالى جدا وخاملين لغسل وجوهنا بانتظام، وتطبيق حزم الوجه التي تقشعر لها الأبدان. نتيجة من؟ بشرة نظيفة وبثور!

ما تأكله مرئي على بشرتك. لذلك إذا كنت تعاني من البثور المزعجة حتى في هذا الموسم البارد، فقم بتحريف نظامك الغذائي للعناية ببشرتك وتجنب تراكم الجراثيم.

أدرج في النظام الغذائي لحب الشباب والبشرة في فصل الشتاء، هذه الأطعمة ال 7 وpai بشرة صحية:

1. البرتقال:


تستهلك البرتقال العصير والمنعش الموجود في فصل الشتاء. تناول كوب من عصير البرتقال أو البرتقال يوميا يطرد سموم الجسم، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على نظافة الجلد من الداخل.

2. المكسرات:


الجوز، الكاجو، الفستق - تحتوي كل هذه المكسرات على أحماض أوميغا 3 الدهنية، والتي توجد في الدهون الصحية، والتي يمكن أن تساعد أيضا في الحفاظ على الدفء أثناء التخلص من الزيوت غير الصحية المتراكمة في الجلد.كل ما عليك فعله هو استهلاك حفنة من المكسرات يوميا.

3. الخضروات الخضراء:


الخضروات الخضراء. السبانخ والملفوف والحلبة والخردل - أحضر جميع الخضروات الطازجة إلى المنزل في فصل الشتاء واجعلها صديقة للبشرة، كما يدعي خبير التغذية والطبيب الدكتور بارفين فيرما، "تناول الخضروات الخضراء يمكن أن يكون معجزة لبشرتك.

4. الفاصوليا:


استهلاك الزنك يمكن أن يكون علاجا جيدا للتغلب على مشكلة حب الشباب. يمكنك الاستفادة من فوائد الزنك في النظام الغذائي لعلاج بشرتك بشكل طبيعي. الفاصوليا هي مصدر كبير للزنك.

5. البطاطا الحلوة والجزر:


"الأطعمة الغنية بفيتامين (أ) تقلص الغدد العرقية، وتقلل من حجم المسام، وتقلل من العدوى". البطاطا الحلوة والجزر هي مصادر جيدة لفيتامين (أ)، والتي يمكن العثور عليها بسهولة في فصل الشتاء.

6. الشاي الأخضر:


الشاي الأخضر ليس شيئا ساخنا مقارنة بكوب ساخن من الشاي في مساء الأرض، بمجرد خروج الشمس الحارقة، خذ كوبا من الشاي الأخضر الدافئ مع العسل. وجود خصائص مضادات الأكسدة الشاي الأخضر ومضادات الالتهاب، وهذه يمكن أن تساعد في مكافحة مشكلة حب الشباب.
 

7. العدس والبقوليات:


الأطعمة الغنية بالألياف والبروتين يمكن أن تساعد في الحماية من مشاكل الجلد.تحتوي العدس والبقوليات على أحماض أمينية لا تتحلل في السكر، ويمكن أن تساعد أيضا في الحماية من مشكلة الزيت.

فيديو: العناية بالبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: العناية بالبشرة العناية بالبشرة الجافة العناية بالبشرة الدهنية العناية بالبشرة المختلطة العناية بالبشرة في المنزل العناية بالبشرة للرجال العناية بالبشرة في سن 13 العناية بالبشرة قبل النوم العناية بالبشرة في رمضان العناية بالبشرة الجافة في الشتاء

تعليقات