القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه الزيوت المثمرة الفائقة ستجعل الشفاه فائقة النعومة.

هذه الزيوت المثمرة الفائقة ستجعل الشفاه فائقة النعومة.


أضف القليل من السكر البودرة إلى القليل من زيت جوز الهند العضوي ثم افرك هذا الخليط على الشفاه بأيد خفيفة. بعد المقشر، اغسليه بالماء وضعي بلسم الشفاه على الشفاه.

هذه الزيوت المثمرة الفائقة ستجعل الشفاه فائقة النعومة.
هذه الزيوت المثمرة الفائقة ستجعل الشفاه فائقة النعومة.

شفاه ناعمة وصحية


شفاه ناعمة وصحية وناعمة تجعلك تبدين جيدة. ضعي بلسم شفاه يحتوي على خلاصات الفواكه مثل التوت الأزرق والجريب فروت للحصول على شفاه ناعمة. ضع زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا أو السكر البني على الشفاه المتشققة.

الجريب فروت والبرتقال:


فهي غنية بالفيتامينات A وC والمعادن ومضادات الأكسدة. البوتاسيوم الموجود في الجريب فروت يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. لذلك، ضع بلسم شفاه يحتوي على الجريب فروت والبرتقال، بحيث تحتفظ الشفاه باللون الوردي الطبيعي.

التوت البري أو القرع:


غني بفيتامين B3 وفيتامين B5 ومضادات الأكسدة، مما يحمي من أي ضرر تسببه العوامل البيئية. العناية بالبشرة: قم بعمل 5 مقشرات منزلية الصنع لحماية كل من الجيب والجلد من منتجات السوق مقشر: لإزالة الجلد الميت من الشفاه، ضع طبقة صغيرة رقيقة من البلسم العضوي متعدد الأغراض على الشفاه ثم افركها بفرشاة أسنان ناعمة بأيد خفيفة، استخدم فرشاة أسنان جديدة لهذا الغرض.

زيت جوز الهند:


استخدام زيت جوز الهند والسكر هو أسهل علاج لإزالة الجلد الميت للشفاه المتشققة. أضف القليل من السكر البودرة إلى القليل من زيت جوز الهند العضوي ثم افرك هذا الخليط على الشفاه بأيد خفيفة. بعد المقشر، اغسليه بالماء وضعي بلسم الشفاه على الشفاه.
 

ماء الورد والجلسرين:


كلاهما مفيد.في حين أن استخدام ماء الورد يعطي شفتيك لونا ورديا فاتحا، فإن الجلسرين يجعل الشفاه مرنة عن طريق إزالة الجلد الميت. للتخلص من سواد وخشونة الشفاه، اخلطي الاثنين معا وضعهما على الشفاه. زيت الجوجوبا: زيت الجوجوبا يغذي بشرة الشفاه ويجعلها ناعمة. أضف السكر البني إليه وافركه بأيدي خفيفة على الشفاه. يغسل لمدة ثلاث إلى أربع دقائق على الأقل.

فيديو: شفاه ناعمة وصحية


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: كيف اجعل شفتي ممتلئة شفاه وردية مجربة طريقة جعل الشفاه حمراء طبيعياً كيفية جعل الشفاه حمراء طبيعياً نصائح للشفايف كيف اهتم بشفايفي كيف أجعل شفتي حمراء شفايف وردية مثل البيبي من تجربة

تعليقات