القائمة الرئيسية

الصفحات

اعتناء بالبشرة في فصل الشتاء انتبه أكثر لمنتجات الألبان اليومية.

اعتناء بالبشرة في فصل الشتاء انتبه أكثر لمنتجات الألبان اليومية.


مع زيادة فصل الشتاء، تزداد مشاكل الجلد هذه أيضا. في مثل هذه الحالة، غالبا ما يبدو الجلد فاتحا وهذا هو الأكثر شيوعا على المرفقين والركبتين والكاحلين الممزقين بشكل مؤلم. حتى بعد تطبيق كريم موثوق به، فإنها لا تسترخي.

اعتناء بالبشرة في فصل الشتاء انتبه أكثر لمنتجات الألبان اليومية.
اعتناء بالبشرة في فصل الشتاء انتبه أكثر لمنتجات الألبان اليومية.

الطريقة المثالية للعناية بالجسم بمودة هي إعطاء الجسم تدليكا بالزيت الدافئ. يمكنك ضبط مزاج المساء مع جو عطري وشموع. يمكن خلط زيت خشب الصندل والشيخوخة واللافندر والسمسم وزيت اللوز لتخفيف التوتر من خلال التدليك.

لا تنس إغلاق جرس باب المنزل لجعل بشرتك تزدهر. أرسل حيواناتك الأليفة خارج المنزل وضع الهاتف في الوضع الصامت وقم بتشغيل الموسيقى الخفيفة واستمتع بتدليك الجسم.
اعتناء بيديك وقدميك.

الوقت المثالي للانتباه إلى يديك وقدميك هو المساء. صب القليل من الماء الدافئ في صنبور وأضف نصف كوب من زيت السمسم وملعقتين كبيرتين من العسل إليه. اجلس مع يديك وقدميك لمدة 15 دقيقة. تدليك بخفة بمساعدة حجر الباميس واللوف ثم جعل الرغوة مع القليل من مسحوق كريم والسكر وعصير الليمون. تدليك بذور السكر حتى تذوب جيدا ثم تغسل بالماء الفاتر. بعد ذلك، قم بتدليك زيت اللوز واتركه طوال الليل.

عندما تستيقظ في الصباح، ستجد قدميك ناعمتين مثل أوراق الورد.قم بعمل باديكير ومانيكير مرة واحدة في الأسبوع، خاصة عندما تشعر بالتعب قليلا، وهذا التدليك يكفي لإيقاظ نفسك.
 

اعتناء بالبشرة


الطعام الذي يمنح البشرة تطهيرا

حتى جودة طعامك تعتمد على جودة بشرتك. لذا انتبه أكثر لمنتجات الألبان اليومية. أيضا، ضع التين والزبيب واللحوم الخالية من الدهون والفواكه الجافة والكثير من الخضروات الخضراء في روتينك. أيضا، تشمل التفاح والبرتقال التي تأتي في فصل الشتاء في النظام الغذائي لتناول جرعة كاملة من فيتامين C.
 
لذا، هل أنت مستعد للتغلب على المشاكل التي ستحدث في فصل الشتاء الآن؟ تحقق من مطبخك وضع هذا الطعام الطبيعي المذهل للبشرة في مطبخك وبمساعدة هؤلاء، اجعل بشرة الشتاء بأكملها صحية ولذيذة.

فيديو: اعتناء بالبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: العناية بالبشرة في المنزل كيفية العناية بالوجه طبيعياً جدول العناية اليومية بالوجه روتين العناية بالبشرة في المنزل وصفات العناية بالبشرة العناية بالبشرة وتبيضها الاعتناء بالبشرة الدهنية العناية بالبشرة للرجال

تعليقات