القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء: استخدم هذه الأشياء الثلاثة

نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء: استخدم هذه الأشياء الثلاثة


نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء: يمكنك أيضا استخدام واقي الشمس لحماية البشرة من السمرة في فصل الشتاء. لكن الإفراط في استخدام واقي الشمس يمكن أن يضر بالجلد.

نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء: استخدم هذه الأشياء الثلاثة
نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء: استخدم هذه الأشياء الثلاثة

نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء


نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء: الجميع يحب الجلوس في الشمس في فصل الشتاء. لكن الجلوس لفترة طويلة في الشمس يجعل بشرتنا مدبوغة. قد يبدو من الغريب بعض الشيء أن نسمع كيف يمكن أن يكون تان الجلد في فصل الشتاء. ولكن في فصل الشتاء يصبح الجلد أكثر دباغة. لأنه في الحرارة، تستخدم النساء واقي الشمس لحماية الجلد من السمرة. في فصل الشتاء، ينظر إلى الجلد بالفعل بلا حياة، وكونه أسمر يقلل من جمالنا.
 
يمكنك أيضا استخدام واقي الشمس لحماية الجلد من الحصول على دباغة. لكن الإفراط في استخدام واقي الشمس يمكن أن يضر بالجلد.لذا، حاول استخدام المنتجات الطبيعية لمنع الجلد من الدباغة. لذلك دعونا نخبرك اليوم بكيفية تجنب تان الجلد.

كيف تعتني ببشرتك في فصل الشتاء؟ اكتشف هنا:

1. زيت جوز الهند:


في فصل الشتاء، قبل الخروج في الشمس أو الجلوس في الدخان، استخدم منتجا طبيعيا مثل زيت جوز الهند على بشرتك، ويمكن أن يساعد أيضا في إزالة خشونة يديك وقدميك إلى جانب حماية بشرتك من الدباغة.

2. زيت السمسم:


يعتبر زيت السمسم مفيدا للصحة. لتجنب تان الجلد في فصل الشتاء، يمكنك خلط زيت السمسم وزيت الأفوكادو. بصرف النظر عن حماية بشرتك من الدباغة، يمكن أن تساعد أيضا في جعل بشرتك متوهجة.

3. زبدة الكاكاو:


تعتبر زبدة الكاكاو مفيدة للبشرة. للتخلص من البشرة السمراء في فصل الشتاء، صر نصف ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو، والآن قم بإعداد عجينة عن طريق خلط زيت جوز الهند وماء الورد المتبقي، ثم ضع هذه العجينة على الوجه، كما يمكن أن تجعل بشرتك الجافة التي لا حياة فيها ناعمة.

فيديو: نصائح للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: العناية بالبشرة في الشتاء بخطوات سهلة روتين العناية بالبشرة في الشتاء تأثير الشتاء على البشرة كيف أعتني ببشرتي الدهنية في الشتاء نصائح للشتاء للبنات العناية بالجسم في الشتاء كيف أحافظ على بشرتي في الشتاء روتين فصل الشتاء

تعليقات