القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لتبييض الأسنان: إذا كنت ترغب في تبييض أسنانك فاعتمد هذه الخطوات 3 السهلة!

نصائح لتبييض الأسنان: إذا كنت ترغب في تبييض أسنانك فاعتمد هذه الخطوات 3 السهلة!


نصائح لتبييض الأسنان: نحن جميعا نحب الأسنان البيضاء واللامعة. لكن الأسنان الصفراء محرجة في كل مكان. هناك العديد من أسباب اصفرار الأسنان مثل التدخين أو نظافة الفم عديمة الفائدة أو الوراثية أو نظامك الغذائي. هناك العديد من الأسباب التي تجعل بياض أسنانك ينخفض تدريجيا.

نصائح لتبييض الأسنان: إذا كنت ترغب في تبييض أسنانك فاعتمد هذه الخطوات 3 السهلة!
نصائح لتبييض الأسنان: إذا كنت ترغب في تبييض أسنانك فاعتمد هذه الخطوات 3 السهلة!

نصائح لتبييض الأسنان: نحن جميعا نحب الأسنان البيضاء واللامعة. عندما نرى أي شخص يبتسم، فإن أول شيء ننظر إليه هو على أسنانه، والأسنان الصفراء محرجة في كل مكان. عند الابتسام أو التحدث، تذهب عيون الشخص الأمامي أولا إلى الأسنان. هذه الأسنان الصفراء تفسد الجمال الكامل للوجه.

نصائح لتبييض الأسنان


دعنا نخبرك أن هناك العديد من الأسباب لاصفرار الأسنان مثل التدخين أو نظافة الفم عديمة الفائدة أو الوراثية أو نظامك الغذائي. هناك العديد من الأسباب التي تجعل بياض أسنانك ينخفض تدريجيا. يمكنك أيضا إصلاحه باستشارة طبيب الأسنان.
ولكن يمكن أن يكون ثقيلا على جيبك. غالبا ما ننفق الكثير من المال لتبييض أسناننا. يتم اتخاذ تدابير تجميلية لهذا الغرض. التي هي مكلفة للغاية. ولكن للتخلص من اصفرار الأسنان، يمكنك اعتماد بعض العلاجات المنزلية. لذلك دعنا نخبرك اليوم كيف يمكنك جعل أسنانك لامعة دون إنفاق المال.
 
العلاجات المنزلية لتبييض الأسنان:

1. الملح والزيت:


يمكن إزالة اصفرار الأسنان بمساعدة الملح والزيت. نظف أسنانك بالملح والزيت مرة واحدة في الأسبوع. أضف قطرتين من زيت الخردل في نصف ملعقة صغيرة وقم بتدليك الأسنان بخفة به. هذا يمكن أن يقضي تدريجيا على اصفرار الأسنان.
 

2. صودا:


تستخدم صودا للعديد من المهام المنزلية. ولكن هل تعلم أنه يمكن أيضا إزالة اصفرار الأسنان؟ مرة أو مرتين في الأسبوع، ضع حفنة من صودا مع كولجيت على الفرشاة. بهذه الطريقة، يمكن تنظيف الطبقة الصفراء من الأسنان.

3. الليمون:


لا يستخدم الليمون فقط لتحسين الصحة ولكن أيضا الجمال. فرك الأسنان بقشور الليمون بعد تناول الطعام. يمكنك القيام بذلك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع. ضع في اعتبارك أن القشرة التي يتم فركها على الأسنان ليست في منتصف الفكين، وبذلك، ستصبح الأسنان حامضة وقد تواجه مشكلة في تناول الطعام.

فيديو: نصائح لتبييض الأسنان


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: تبييض الأسنان بسرعة في البيت تبييض الأسنان عند الطبيب تبييض الأسنان تبييض الأسنان بالقهوة تبييض الأسنان بالملح وصفة لتبيض الأسنان من أول مرة أسهل طريقة لتبيض الأسنان تبييض الأسنان بدون أضرار

تعليقات