القائمة الرئيسية

الصفحات

وسام السويلمي "العنيفة" زقزقة العصافير في السعودية

وسام السويلمي


وسام السويلمي "العنيفة" زقزقة العصافير في السعودية: وسام السويلمي تكشف أسراراً جديدة عن السعوديات بالخارج وتحمل المفاجآت أثارت قصة المرأة السعودية وسام السويلمي ، والمعروفة باللاجئة "العنيفة" في ألمانيا ، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها رغبتها في العودة إلى وطنها المملكة العربية السعودية ، وبعد زيارة السفارة السعودية. في برلين مفاجآت قد تفاجئ أي شخص.

وسام السويلمي "العنيفة" زقزقة العصافير في السعودية
وسام السويلمي "العنيفة" زقزقة العصافير في السعودية

وسام السويلمي تكشف مفاجآت عن السعوديات بالخارج


وأكدت الفتاة وسام السويلمي أنها تأسف لمغادرة السعودية كل دقيقة وأنها بكت بالدماء بدلا من البكاء خلال رحلة اللجوء. فجّرت وسام السويلمي مفاجأة كبيرة بالفتيات السعوديات اللاجئات في الدول الغربية ؛ يقال إنهم يظهرون للعالم عكس الحقيقة ، لكنهم يعيشون حياة صعبة للغاية ويتعرضون للعديد من التجاوزات هناك.

وكشفت وسام السويلمي عن تعرضه للمضايقات والكثير من سوء المعاملة والمعاملة السيئة في ألمانيا. وهذه ليست نهاية الأمر ، لكنه تعرض أيضًا للضرب والعنف لأنه سعودي أو ليس ألمانيًا ، وفي إحدى المرات تعرض للضرب على يد ممرضة في مستشفى ألماني.

قالت وهي تكافح من الدموع: "ألمانيا جحيم. يؤسفني مغادرتي لبلدي ، ودائماً ما أعبر السفارة السعودية في برلين ، وأقف هناك أبكي".

قصة وسام السويلمي وإذاعة فايز المالكي


وتقدمت السيدة وسام السويلمي بطلب لجوء في ألمانيا منذ سنوات قليلة بعد تعرضها للعنف الأسري من قبل عائلتها ، وتسببت قصتها في مشاكل. وفي بث مباشر معه استطاع الفنان المعتزل فايز المالكي اقناعه بالعودة الى وطنه. أكد لها أن حياته ستكون رهيبة هناك. وأكد لهن أن السعوديات يبحثن عن ملجأ في الدول الغربية. تم استغلالهم في أعمال غير قانونية ودينية ومعاملة غير إنسانية.

وأخيراً رد وسام السويلمي على كلمة فايز المالكي وتوجه إلى السفارة السعودية تمهيداً لعودة المملكة. ثم فاجأ وقال: هناك أيادي خفية وراء هروب السعوديات وطلب اللجوء في دول أجنبية ، وهناك أشخاص يدفعون ويخططون لهذا.


تعليقات