القائمة الرئيسية

الصفحات

k ديانا حداد 4 المطربة اللبنانية تثير الجدل من جديد ديانا حداد 444

ديانا حداد، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية لقبت "برنسيسة الغناء العربي" هي واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية ديانا حداد وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي.

k ديانا حداد 4 المطربة اللبنانية تثير الجدل من جديد ديانا حداد 444
k ديانا حداد 4 المطربة اللبنانية تثير الجدل من جديد ديانا حداد 444

ديانا حداد


ديانا حداد: قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول الجدل الذى آثارته المطربة اللبنانية ديانا حداد بعد أن قامت بحذف صورها على حسابها بموقع إنستجرام.

وتابعت التغطية، أنه خلال الساعات الماضية تصدرت المطربة ديانا حداد التريندات، بعدما فاجأت جمهورها بحذف كافة منشوراتها على السوشيال ميديامثلما ظهر مع حسابها على موقع "إنستجرام" الذى يحظى بمتابعة تتخطى الـ8 ملايين متابع، فكانت مفاجأة لجمهورها بحذف هذه الصور، وهو ما آثار تكهنات وتساؤلات حول اعتزالها، واتخاذها قرار بالاعتزال، وأن الخطوة السابقة كانت تعتبر تمهيدا لإعلان القرار.

k ديانا حداد 4


k ديانا حداد 4: ديانا حداد واحدة من أشهر نجمات الفن فى الوطن العربى من مواليد 1 أكتوبر عام 1976 فى لبنان بدأت مشوارها من برنامج "استديو الفن" عام 1992 وصدر لها أول ألبوم غنائى عام 1995 وتزوجت فى نفس العام من المخرج سهيل العبدول وانفصلت عنه عام 2009 ولديها منه ابنتان هما: صوفى (22 عاما) والطفلة (ميرا).

ديانا حداد 444


ديانا حداد 444: ولدت المطربة اللبنانية ديانا حداد، لأب مسيحى هو جوزيف حداد وأم مسلمة، وخلال ظهورها منذ 4 سنوات، فى برنامج "مجموعة إنسان"، الذى يقدمه الإعلامى السعودى على العليانى، تحدثت عن قصة اعتناقها الدين الإسلامى، وقالت إن والدتها التى توفيت فى العام 1999، تركت أثرا كبيرا بداخلها، وتصادف وفاتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصيام والصلاة، قبل اعتناق الإسلام بشكل رسمي".

وأضافت، أنها متصالحة مع نفسها، وتشعر براحة بعد دخولها الإسلام، مع احترامها لبقية الأديان.

المصدر: اليوم السابع

كانت هذه تفاصيل k ديانا حداد 4 المطربة اللبنانية تثير الجدل من جديد ديانا حداد 444 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق