القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك للوجه سهل بمكونين وسريع المفعول للبشرة المختلطة

ماسك للوجه سهل بمكونين: إن العناية بالبشرة والعمل ليس بالأمر السهل. لكن العناية بالوجه ضرورية أيضًا وإلا ستفقد توهجها وتصبح بشرة المختلطة باهتة وبلا حياة. تذهب العديد من الفتيات إلى الصالون لمدة شهر أو شهرين لإجراء تنظيف الوجه، ولكن يجب الاعتناء به كل أسبوع للحفاظ على بشرة رطبة.

ماسك للوجه سهل بمكونين وسريع المفعول للبشرة المختلطة
ماسك للوجه سهل بمكونين وسريع المفعول للبشرة المختلطة

ماسك للوجه سهل بمكونين


ماسك للوجه سهل بمكونين: هذا هو السبب في إخبارك هنا عن ماسك للوجه سهل بمكونين وسريع المفعول، والتي يمكنك القيام بها كل يوم أحد لجعل وجهك متوهجًا.

اللبن الرائب والدقيق الحمص


ماسك للوجه سهل بمكونين سواء كان ذلك في الصيف أو الشتاء، إذا كنت منزعجًا من السمرة في كل موسم، فقم بتطبيق حزمة الوجه هذه المصنوعة من دقيق الحمص واللبن الرائب. لتحضير هذه العبوة، اخلطي ملعقتين صغيرتين من اللبن الرائب في ملعقة صغيرة من دقيق الحمص واخلطيه جيدًا. ضع العجينة على الوجه واليدين والقدمين. يغسل بالماء الفاتر بعد أن يجف المعجون.

ماسك للوجه سهل بمكونين من اللبن الرائب والدقيق الحمص
اللبن الرائب والدقيق الحمص

العسل والموز


إذا كنت منزعجًا من دخول الزيت على وجهك مرارًا وتكرارًا، فقم بتطبيق ماسك للوجه هذا المصنوع من الموز. لعمل ذلك، خذ نصف موزة وأضف إليها ملعقة صغيرة من العسل. اصنعي عجينة عن طريق هرس الموز جيدًا ثم ضعيه على القشرة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. بعد ذلك اغسليه بالماء الفاتر.


ماسك للوجه سهل بمكونين بالعسل والموز
العسل والموز

الطماطم والسكر


اصنعي عجينة سميكة عن طريق هرس الطماطم في قطع صغيرة وإضافة ملعقة من حبيبات السكر إلى هذا المعجون. اخلطيهم جيدًا. ضعيه على الوجه والرقبة. اتركيه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم دلكي الوجه بأيد خفيفة. بعد التدليك لمدة دقيقتين، اغسل الوجه بالماء البارد.ضع عبوة الوجه هذه من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع، لكن لا تدلك لأكثر من دقيقتين. ستعمل حزمة الوجه هذه على إزالة السمرة من الجلد وتجعله متوهجًا، لأن الطماطم توازن مستوى الأس الهيدروجيني للجلد وسوف يقشر السكر الجلد.


ماسك للوجه سهل بمكونين الطماطم والسكر
الطماطم والسكر

الليمون والعسل


الليمون والعسل هو الأفضل لإزالة الزيوت الزائدة من الجلد.مع هذه العبوة، تبدو البشرة شابة عن طريق إزالة الدهون الزائدة من الوجه. لتحضيره، اخلطي كمية متساوية من عصير الليمون والعسل. نظف البشرة بالماء ثم ضع هذه العبوة على الوجه. يغسل بالماء بعد 15 إلى 20 دقيقة.

ماسك للوجه سهل بمكونين الليمون والعسل
الليمون والعسل

الخيار والصبار


إذا كنت ترغب في تجديد البشرة الباهتة والباهتة، فقم بتطبيق حزمة الوجه هذه المصنوعة من الخيار والصبار. لعمل ذلك، اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الصبار في اللب السميك لربع خيار. بعد مزجه جيدًا، اغسل هذا المعجون بعد وضعه على الوجه لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

ماسك للوجه سهل بمكونين الخيار والصبار
الخيار والصبار

كانت هذه تفاصيل ماسك للوجه سهل بمكونين وسريع المفعول للبشرة المختلطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

تعليقات