القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف لماذا يجب أن تأكل التفاح مع القشور

تعرف لماذا يجب أن تأكل التفاح مع القشور


أكل تفاحة كل يوم، وطرد الطبيب، يجب أن تكون قد سمعت هذا القول عدة مرات، ولكن هل شعرت يوما أن هذا القول يخبرك عن فوائد التفاح؟

تعرف لماذا يجب أن تأكل التفاح مع القشور
تعرف لماذا يجب أن تأكل التفاح مع القشور

قشر التفاح


أكل تفاحة كل يوم، وطرد الطبيب، يجب أن تكون قد سمعت هذا القول عدة مرات، ولكن هل شعرت يوما أن هذا القول يخبرك عن فوائد التفاح؟

كما أنه يتحكم في مستوى السكر في الدم في الجسم. كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة، والتي تعزز عظام قوية وصحية. ولكن هل تعلم أن قشر التفاح أكثر فائدة مما تعتقد؟ إذا كنت تأكل أيضا التفاح بدون قشور، فقد حان الوقت لمعرفة بعض الأشياء.

كن حذرا قبل تناول التفاح، يمكن أن يصبح الإهمال قاتلا.

1. قشر التفاح يحتوي على الألياف


وفقا لوزارة الزراعة الأمريكية (USDA)، فإن معظم الألياف الموجودة في التفاح موجودة في قشرتها. الألياف تساعد على إبقائك ممتلئا لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، تحافظ الألياف على صحة العظام وكذلك صحة الكبد.تعتبر الألياف أيضا جيدة لتعزيز الهضم وقد اعتبرت جيدة جدا لمرضى السكري.

2. قشر التفاح أفضل لصحة الرئة


تحتوي قشور التفاح على مركب قوي يسمى كيرسيتين، والمعروف باسم مضاد للالتهابات، فهو يحمي رئتيك وقلبك من الأمراض المختلفة.

3. قشر التفاح مفيد في فقدان الوزن

 
الألياف الموجودة في قشر التفاح تبقي معدتك ممتلئة لفترة طويلة، بحيث تتجنب الإفراط في تناول الطعام. نتيجة لذلك، سوف تستهلك سعرات حرارية أقل وستبدأ في فقدان الوزن. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي قشور التفاح أيضا على البوليفينول المعروف بتقليل امتصاص الكربوهيدرات والدهون. هذه مفيدة في فقدان الوزن. يحافظ مؤشر نسبة السكر في الدم المنخفض من على ذراع السكر في الدم تحت السيطرة.

4. قشر التفاح يعتني بالقلب


أظهرت بعض الأبحاث أن البوليفينول الموجود في قشور التفاح يمكن أن يكون مفيدا في التحكم في ضغط الدم وخفض الكوليسترول. ليس هذا فحسب، بل يعتبر قشرته مفيدا جدا للقلب الصحي.

5. قشر التفاح غني بالفيتامينات


يحتوي قشر التفاح على الفيتامينات A وC وK. بصرف النظر عن هذا، فإنه يحتوي أيضا على المعادن الأساسية مثل البوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم التي هي مفيدة لصحتنا العامة. كل هذه العناصر الغذائية تحمي قلبك ودماغك وأعصابك وجلدك وعظامك.
لذلك، إذا قمت بإزالة قشر التفاح، فلديك الآن سبب لعدم إزالته. ومع ذلك، عليك التأكد من أن قشور التفاح لا تحتوي على الشمع. للحفاظ على التفاح طازجا، غالبا ما يقوم البائعون بالشمع عليه، لذلك قم دائما بتنظيف التفاح جيدا قبل القطع.

فيديو: قشر التفاح


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: فوائد قشر التفاح المغلي قشر التفاح والقولون فوائد قشر التفاح للبشرة كيفية استخدام قشر التفاح فوائد قشر التفاح للحامل التفاح بدون قشر للاسهال قشر التفاح والامساك فوائد قشر التفاح المغلي للكلى

تعليقات