القائمة الرئيسية

الصفحات

الكركم للبشرة: اعتماد الوجه الكركم الطبيعي المضاد للشيخوخة

الكركم للبشرة: اعتماد الوجه الكركم الطبيعي المضاد للشيخوخة


الشيء الوحيد الذي يستخدم عادة في صنع قناع الوجه في المطبخ هو الكركم.

الكركم للبشرة: اعتماد الوجه الكركم الطبيعي المضاد للشيخوخة
الكركم للبشرة: اعتماد الوجه الكركم الطبيعي المضاد للشيخوخة

قناع الوجه الكركم الطبيعي المضاد للشيخوخة: في نمط الحياة المزدحم اليوم، ننسى أنفسنا. ساعات العمل المليئة بالإجهاد، والمواعيد النهائية، وساعات العمل الطويلة، والتلوث، والنوم المنخفض، والنظام الغذائي غير الصحي هي بعض الأسباب التي يمكن أن تجعل بشرتك تتقدم في العمر قبل الأوان.

يمكن لجودة بشرة الوجه أن توضح مدى توترك. عندما لا تعتني ببشرة الوجه، يبدأ تأثيره في الظهور بسرعة كبيرة. لذلك للحفاظ على بشرتك منتعشة، يمكنك تضمين شيء في نظامك الغذائي سيكون مفيدا في منحك بشرة متوهجة وفكية. هناك العديد من الأطعمة التي يمكنك تضمينها في نظامك الغذائي والحصول على بشرة صحية.

لذلك قم بتضمين أكبر عدد ممكن من مضادات الأكسدة والأطعمة المكافحة الالتهابية في نظامك الغذائي. سوف يثبت أنه غذاء مضاد للشيخوخة. يشمل هذا النظام الغذائي صفار البيض وزيت الزيتون والمكسرات والتوت وما إلى ذلك.

ولكن نعم، مجرد اتباع نظام غذائي صحي لا يكفي. في الوقت نفسه، يجب عليك استخدام بعض أقنعة الوجه الخاصة للوجه. لذا فإن الشيء الوحيد في المطبخ الذي يستخدم عادة في صنع أقنعة الوجه هو الكركم.

العناية بالبشرة: كيف تكون الطماطم مفيدة في جعل البشرة صحية ولامعة، اعرف كيف أن الكركم مفيد في جعله صحيا ولامعا، اعلم أن استخدام الكركم كقلب مضاد للشيخوخة له العديد من الفوائد.إنه مفيد لصحتك العامة. معظم الناس يدركون الفوائد المفيدة للكركم.

الكركم للبشرة


يحسب الكركم كدواء. الكركم بمثابة حزمة الوجه الطبيعية للبشرة. هذا يعطي توهجا خاصا على الوجه. ربما هذا هو السبب في أنه قبل الزفاف، يتم طلاء جلد العروس والعريس بالكركم. ولكن يمكن تحضير علاجات الوجه الذهبية من الكركم في منزلك نفسه. سيؤدي ذلك إلى تحسين بشرتك وستشعر بالجمال الطبيعي. لذلك دعنا نخبرك عن فوائد الكركم-
 

محاربة الجذور الحرة:


أبرز شيء في الكركم هو الكركمين. يساعد في مكافحة الجذور الحرة ويحافظ على توهج الجلد.

خصائص مضادة للبكتيريا:


الكركم له خصائص مضادة للبكتيريا ومطهرة. هذا يبقيك في مأمن من حب الشباب أو البثور. في الوقت نفسه، فهو فعال أيضا في التئام الجروح.

الكركم يمكن أن يساعد في الوقاية من السرطانالكركم لشيخوخة الجلد: الشيء الأبرز في الكركم هو الكركمين.

كيفية استخدام الكركم


- قناع الوجه المضاد للشيخوخة الكركم - يمكنك أيضا استخدام الكركم كمنظف قبل علاجات الوجه. لهذا يمكنك إضافة 2 ملعقة صغيرة من الحليب الخام وقليل من الكركم واستخدامه كمنظف.

- يمكنك أيضا استخدام الكركم في المقشرات. لهذا، أضف 1 ملعقة صغيرة من السميد والقليل من الكركم والعسل وبضع قطرات من ماء الورد.

- لتدليك الوجه، ستقوم بعمل كريم طبيعي يأخذ منه الزبادي محلي الصنع، ويضاف القليل من الكركم، وبضع قطرات من زيت اللوز إليه. إذا كنت تريد، يمكنك أيضا استبدال زيت اللوز بزيت الزيتون. تدليكها على الوجه. تدليك الوجه لمدة 4 إلى 5 دقائق. ثم اغسل الوجه بالماء العادي.

أشياء يجب وضعها في الاعتبار:


- لا تخرج في الشمس بعد التعبئة أو الوجه من الكركم.
- استخدم الكركم المصنوع في المنزل فقط.
- تجنب استخدام الكركم الموجود في السوق، لأنه قد يحتوي على لون الطعام.

فيديو: الكركم للبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: الكركم للبشرة الكركم للبشرة الدهنية الكركم للبشرة الجافة الكركم للبشرة الحساسة الكركم للبشرة تجربتي الكركم للبشرة المختلطة الكركم للبشرة السمراء الكركم للبشرة الجافة والحساسة الكركم للبشرة ماسك الكركم للبشرة عالم حواء

تعليقات