القائمة الرئيسية

الصفحات

قل وداعا لرائحة العرق الكريهة هذه هي العلاجات المنزلية المقترحة من الخبراء.

قل وداعا لرائحة العرق الكريهة هذه هي العلاجات المنزلية المقترحة من الخبراء.


رائحة العرق الكريهة: عن طريق فرك الجسم والاستحمام بالماء العذب، يتم التخلص من رائحة العرق الكريهة وجراثيم المرض من الجسم. الصيف يجلب معه الكثير من المتاعب. مشاكل الجلد كبيرة في هذا الموسم. العرق الذي يتدفق بسبب الحرارة يزعج أيضا كثيرا وهو أكثر إحراجا من رائحة العرق الكريهة. يصبح مصدرا للمتاعب.

قل وداعا لرائحة العرق الكريهة هذه هي العلاجات المنزلية المقترحة من الخبراء.
قل وداعا لرائحة العرق الكريهة هذه هي العلاجات المنزلية المقترحة من الخبراء.

رائحة العرق الكريهة


رائحة العرق الكريهة: في كثير من الأحيان، تؤدي رائحة العرق الكريهة في الإبط والقدمين والنخيل إلى العار. هذا التعرق لا يمكن أن يسبب الإحراج فحسب، بل أيضا الالتهابات الفطرية في الجسم. في الواقع التعرق عديم الرائحة تماما. أي أنه لا توجد رائحة فيه، ولكن عندما يلتقي العرق بالبكتيريا الموجودة على الجلد، يبدأ العرق في الرائحة الكريهة.

في مثل هذه الحالة، يمكن تخفيف مشكلة التعرق تماما من خلال اعتماد علاجات منزلية سهلة مثل ماء الليمون وماء الورد واللبن الرائب والخبز والصودا والمياه العذبة.

بدأت البثور في الظهور على الوجه، لذا جرب هذه الوصفات السهلة ستجلب الوهج على الوجه، قم بعمل حزم الوجه المنزلية هذه اليوم جرب العلاجات: فسوف تعتمد هذه النصائح يجب أن تجرب أقنعة الشعر: ستفعل المعجزات، إليك أفضل أقنعة شعر.
صودا:

تلعب صودا دورا مهما في منع رائحة العرق الكريهة. اصنع عجينة عن طريق خلط صودا والماء وعصير الليمون وتطبيق هذه العجينة في الإبطين لمدة 10 دقائق وغسلها بالماء العذب. هذا سوف يساعد على منع رائحة العرق الكريهة. اصنعي خليط من صودا الخبز وبودرة التلك وضعيه على تحت الذراعين والقدمين لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء العذب. هذا سوف يحل مشكلة التعرق.
 

البطاطس:


فرك شرائح البطاطا النيئة على أجزاء من الجسم رائحة العرق الكريهة يتخلص أيضا من رائحة العرق الكريهة. من خلال إضافة أوراق الشبة والنعناع إلى ماء حوض الاستحمام، يعطي الاستحمام أيضا شعورا بالبرودة والنضارة في الجسم ويتخلص من مشكلة التعرق.

ماء الورد:


إضافة ماء الورد إلى حوض ماء الاستحمام يعطي مرونة طبيعية وحنان. من خلال خلط قطرتين من زيت الشجرة وملعقتين صغيرتين من ماء الورد، وتطبيق هذا الخليط في الإبطين بمساعدة الصوف القطني، يتم تخفيف مشكلة التعرق. لمنع رائحة العرق الكريهة من الشعر، فإن غسل الشعر عن طريق خلط ماء الورد وعصير الليمون في كوب من الماء سيقضي على رائحة العرق الكريهة.
 
اقتراحات:
 
- شرب عصير الطماطم قبل تناول الطعام ليلا. الطماطم تقضي على البكتيريا المسؤولة عن رائحة العرق الكريهة.
- طحن أوراق التنبول والأملا وجعل عجينة منه. بعد تطبيق هذا المعجون في تحت الإبطين لمدة 10 دقائق، فإن الاستحمام بالماء العذب يخفف من رائحة العرق الكريهة.
- نظف أوراق النيم في الواتوب الخاص بك في الليل وضعها. يساعد الاستحمام بهذا الماء على منع الالتهابات الجلدية بالإضافة إلى رائحة العرق الكريهة.
- اترك قشر البرتقال قبل ساعة من الاستحمام في حوض الاستحمام.

من خلال الاستحمام بهذا الماء، هناك شعور بالانتعاش والبرودة في الجسم. - من خلال فرك الجسم والاستحمام بالماء العذب، يتم التخلص من الأوساخ والرائحة وجراثيم المرض من الجسم. هذه هي الطريقة الأسهل والأسهل للتخلص من رائحة العرق الكريهة. بعض النصائح المفيدة - ارتداء الملابس القطنية خلال فصل الصيف الحارق والتي سوف تساعد في تجفيف العرق.
 
تغيير الملابس كل يوم في الصيف والملابس المفتوحة والخفيفة تثبت أنها أكثر دقة وراحة. تناول دائما مزيلات العرق ذات الرائحة الخفيفة، لأن مزيل العرق ذو الرائحة القوية يمكن أن يسبب تهيجا أو تأثيرات كيميائية حساسة على الجلد، والتي يمكن أن تسبب تلف الجلد وتسبب بقع داكنة على الجلد.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استخدام مسحوق التلك والعطور.

فيديو: رائحة العرق الكريهة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: علاج رائحة العرق الكريهة تحت الإبط سبب رائحة العرق الكريهة رغم الاستحمام علاج رائحة العرق عند النساء رائحة العرق تغيرت رائحة العرق كبريتية سبب تغير رائحة العرق والبراز رائحة عرق البنات أنواع رائحة العرق

تعليقات