القائمة الرئيسية

الصفحات

بشرة متوهجة: الحصول على بشرة متوهجة هذه ال 4 قشور فاكهة!

بشرة متوهجة: الحصول على بشرة متوهجة هذه ال 4 قشور فاكهة!


البشرة المتوهجة: الفواكه وعصائرها ليست مفيدة للصحة فحسب، بل إن قشور هذه الفواكه يمكن أن تساعد في العديد من مشاكل الجلد المتعلقة بالجلد وتجعل البشرة متوهجة.

بشرة متوهجة: الحصول على بشرة متوهجة هذه ال 4 قشور فاكهة!
بشرة متوهجة: الحصول على بشرة متوهجة هذه ال 4 قشور فاكهة!

البشرة المتوهجة


بشرة متوهجة: تستخدم الفواكه للحفاظ على صحتك صحية. ولكن هل تعلم أن الفواكه وعصائرها ليست مفيدة للصحة؟ بدلا من ذلك، يمكن أن تكون قشور الفاكهة هذه ذات فائدة كبيرة للبشرة.

بدلا من التخلص من قشور الفاكهة، يمكنك استخدامها في منتج تجميل. قشور الفاكهة يمكن أن تساعدك على جعل الجلد نظيفة وناعمة. يمكن أن تساعدك هذه التقشيرات على الارتباط بالجلد والعديد من المشاكل وجعل البشرة متوهجة. للحفاظ على صحة الجلد، يجب علينا استخدام المزيد من نظام غذائي صحي.

جنبا إلى جنب مع توفير التغذية السليمة للجسم، فإنها يمكن أن تساعد أيضا في حمايته من الالتهابات الجلدية. ولكن اليوم سنخبرك عن فوائد قشر الفاكهة، وكيف يمكنك جعل الجلد متوهجا مع قشر الفاكهة.
 
ليس فقط الفواكه ولكن أيضا القشور مفيدة للبشرة:

1. التفاح:


مضادات الأكسدة الموجودة في التفاح تحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس. صنع مسحوق من قشر التفاح وخلطه مع الشوفان واللبن الزبادي، وتطبيقه على الوجه يمكن أن يجعل الوجه لامعا وناعما.
  

2. البرتقال:


يعتبر البرتقال مصدرا جيدا لفيتامين C. تم العثور على قشور البرتقال لها خصائص التطهير والمضادة للالتهابات والمضادة للفطريات والمضادة للبكتيريا. والتي يمكن أن تساعدك على محاربة البثور وحب الشباب. تجفيف قشر البرتقال وجعل مسحوق منه. واستخدمه كعبوة وجه مع الزبادي. يمكن أن يساعد على جعل بشرتك متوهجة.
 

3. البابايا:


يحتوي البابايابيتا على حمض ألفا هيدروكسي، الذي يعطي الرطوبة للبشرة الجافة. كما أنها تساعد على تفتيح لون البشرة. إذا كان هناك دباغة على الوجه، فإن طحن قشر البابايا وإضافة عصير الليمون إليه يمكن أن يكون مفيدا للبشرة.

4. الموز:


الموز له خصائص الألياف. وهو أمر مفيد جدا للصحة. يحتوي الموز على المغنيسيوم والبوتاسيوم. والتي تعتبر مفيدة للبشرة والشعر. للحصول على توهج في الجلد.ضع قشور الموز على الجلد يمكن أن تساعد في تقليل الهالة السوداء في الوجه.

فيديو: البشرة المتوهجة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: النوم بالمكياج ملح إبسوم بشرتي جافة جداً

تعليقات