القائمة الرئيسية

الصفحات

العلاجات المنزلية التي ستعطي شعرك ويديك وقدميك وأظافرك لمعانا

العلاجات المنزلية التي ستعطي شعرك ويديك وقدميك وأظافرك لمعانا


نحن نخبرك عن هذه العلاجات المنزلية التي ستعطي شعرك ويديك وقدميك وأظافرك لمعانا وتألقا جديدا.

العلاجات المنزلية التي ستعطي شعرك ويديك وقدميك وأظافرك لمعانا
العلاجات المنزلية التي ستعطي شعرك ويديك وقدميك وأظافرك لمعانا

العلاجات المنزلية


هناك زاوية من منزلنا حيث لديك الدواء من كل دمج. هذا هو مطبخ الزاوية. ربما لا تعرف حتى أن لديك صالون تجميل كامل هنا. نعم، إذا كنت تستخدم الأشياء الموجودة في مطبخك بذكاء، فيمكنها إضافة حياة جديدة إلى بشرتك وشعرك وأظافرك.

يمكننا إضافة أربعة أقمار إلى جمالنا من خلال الانتباه ليس فقط إلى الجلد، ولكن أيضا إلى جمال الشعر واليدين والقدمين والأظافر.

نحن نخبرك عن هذه العلاجات المنزلية التي ستعطي شعرك ويديك وقدميك وأظافرك لمعانا وتألقا جديدا.

علاج الشعر بالزيت مرتين في الأسبوع. سخني زيت الزيتون ودلكيه على الشعر وفروة الرأس. بعد ذلك، اغمس المنشفة في الماء الساخن وبعد الضغط على الماء، لف المنشفة على الرأس مثل العمامة لمدة خمس دقائق. كرر هذه العملية 3-4 مرات، وهذا يجعل من السهل نقع الزيت على الشعر وفروة الرأس.

البيضة مفيدة


يعمل جزء بياض البيض كمنظف طبيعي للشعر الدهني. ضعيه قبل نصف ساعة من غسل الشعر بالشامبو مع بياض البيض. لتغذية الشعر، قم بتدليك فروة الرأس بخفة بنير البيض واتركه لمدة نصف ساعة. اغسل الشعر بالماء النظيف بعد ذلك. هذا يجعل الشعر ناعما ويساعد في حل الشعر أثناء تطبيق اللون ولا يسبب الكثير من الضرر.

العسل والخل


إذا كان شعرك جافا، فقم بالبلسم قبل غسل الشعر بالشامبو. اخلطي ملعقة من الخل في العسل واخلطيها مع بيضة. صفي هذا الخليط جيدا وضعيه على فروة الرأس. غطي الرأس بمنشفة دافئة لمدة 20 دقيقة. ثم اغسل الشعر بالماء البارد العذب. هذا سيجعل شعرك يبدو لامعا وجميلا.
 

عصير الليمون واستخدمه


لزيادة لمعان الشعر، خذ الشامبو متبوعا بماء الشاي والليمون. تغلي ورقة الشاي المستخدمة لصنع ماء الشاي وبعد تبريده، أضف عصير الليمون إليه واستخدمه. بدأت البثور في الظهور على الوجه، لذا جرب هذه الوصفات السهلة. بعد غمر اليدين والقدمين في الماء الدافئ، قم بالتدليك بالكريم، بحيث يصبح الجلد ناعما وناعما. لجمال اليدين، افركهما بالسكر وعصير الليمون.
 

ماء الورد

 
اخلطي ملعقة صغيرة من ماء الورد وعصير الليمون في ثلاث ملاعق صغيرة من ماء الورد.اتركه يوضع على اليدين والقدمين لمدة ساعة ونصف، ثم اغسله بالماء العادي العذب. حتى في الحرارة الحارقة، ستكون الحشوات الشبيهة بالشيملا متاحة، إذا كنت تأكل زيت الفاكهة هذا. لجمال اليدين والأظافر، اخلطي زيت اللوز والعسل بكميات متساوية ودلكيه بالأظافر والبشرة. بعد 15 دقيقة، قم بتنظيفه بمنشفة مبللة.
 

العسل والبيض


لتنظيف الوجه، اخلطي العسل في بياض البيض واغسليه بالماء النظيف العذب بعد تطبيقه على الوجه لمدة 20 دقيقة. أولئك الذين لديهم بشرة جافة جدا، يضيفون زيت اللوز ومسحوق الحليب الجاف إلى نصف ملعقة صغيرة من العسل ويصنعون عجينة منه ويطبقونها على الوجه. اترك هذا المعجون على الوجه لمدة نصف ساعة ثم اغسله بالماء. بعد غسل الوجه، انقع وسادة الصوف القطني في ماء الورد ونظف الوجه باستخدام وسادة من الصوف القطني.

فيديو: العلاجات المنزلية


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: أفضل علاج للكحة الجافة للكبار علاج الكحة للكبار علاج فوري للسعال الجاف علاج السعال الجاف علاج سعال كورونا علاج الكحة مع البلغم علاج السعال الجاف بالاعشاب علاج الكحة الناشفة كورونا

تعليقات