القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح الصيف للعناية بالبشرة: كيف تعتني بوجهك في الحرارة؟

نصائح الصيف للعناية بالبشرة: كيف تعتني بوجهك في الحرارة؟


نصائح الصيف للعناية بالبشرة: لا تقلق، نحن نخبرك ب أقنعة وجه من هذا القبيل يمكنك صنعها من شيئين فقط.

نصائح الصيف للعناية بالبشرة: كيف تعتني بوجهك في الحرارة؟
نصائح الصيف للعناية بالبشرة: كيف تعتني بوجهك في الحرارة؟

نصائح الصيف للعناية بالبشرة: من المهم جدا معرفة نصائح العناية بالبشرة في الصيف. لأنه في هذا الموسم، فإن علاجات البشرة المتوهجة تعطي فقط توهجا جديدا للبشرة. من الضروري للجميع اتخاذ تدابير العناية بالبشرة في الصيف.

غالبا ما يبحث الناس عن نصائح للعناية بالبشرة للبشرة الدهنية ونصائح محلية الصنع للعناية بالبشرة. لذلك سنخبرك عن هذا. غالبا ما يكون الجري طوال اليوم وضغط العمل وضيق الوقت لنفسك من بين أسباب عدم القدرة على الاعتناء بنفسك. ويكفي تقليل سطوع الوجه أو إظهار التعب طوال اليوم.

ولكن بعد مرور بعض الوقت ، أصبح الوجه هو نفسه مرة أخرى ... فهل يمكنك تحمل تكلفة هذا العلاج الحصري للصالون كل يوم ثالث أو خامس؟ لا لا... فلماذا لا تتحول إلى المنزل وتخرج من هناك بعض النصائح السحرية التي تعطي بشرتك توهجا طويل الأمد ... وجه طاهر وشعر لامع ، الطماطم تفعل هذه 5 مذهلة ...

نصائح الصيف للعناية بالبشرة


أطعمة فيتامين (د): 7 أنظمة غذائية غنية بفيتامين (د) ، مما سيجعل نقص فيتامين (د) | نصائح الصيف للعناية بالبشرة يمكننا أن نفهم أنه حتى الكثير من الناس يهربون من العلاجات المنزلية. هذا بسبب صعوبة صنعها أو إعدادها ... ولكن لا تقلق ، فنحن نخبرك ب 4 أقنعة وجه من هذا القبيل لا يمكنك صنعها إلا من شيئين ... إذن ما هي المسألة في وقت متأخر الآن -

ربما كنت تعمل حتى وقت متأخر من الليلة الماضية أو لم تتمكن من النوم في الوقت المحدد بسبب الحفلة في وقت متأخر من الليل ، ولكن في الصباح نفسه ، عقد المدير اجتماعا مع العميل ، فماذا ستفعل؟ الآن لا يمكنك حتى الذهاب إلى صالون ... في مثل هذه الحالة ، الطماطم ليست أقل من نعمة بالنسبة لك. عليك أن تأخذ ماء جوز الهند مع الطماطم ، وقناع الوجه المصنوع منه سيعطي بشرتك توهجا جديدا وفوريا. يجب أن تجرب أقنعة الشعر: دقيق حمص على الشعر سيكون مذهلا.

مشاكل البشرة الصيفية:


اعتماد العلاجات المنزلية للعناية بالبشرة في الصيف سيجلب توهجا على الوجه.

  • خذ 1 ملاعق كبيرة من عصير الطماطم وماء جوز الهند في وعاء.
  • امزجها جيدا. الآن ضعه على الوجه والرقبة.
  • تدليك الوجه لفترة من الوقت ثم تركه على.
  • الآن تنظيف الجلد بالماء البارد.

حب الشباب


السيطرة على حب الشباب في الصيف عندما تكون البثور أو البثور على الوجه ، فإنه يثبت أنه يكفي لإعطاء الإجهاد. في الصيف ، من الشائع جدا ويواجه معظم الناس هذه المشكلة. يمكن أن يحدث هذا بسبب الغبار والتربة والحرارة وهذه الزيوت على الجلد. لذلك يصبح من المهم جدا أن تحافظ على بشرتك نظيفة ورطبة. عصير الليمون والقرفة يمكن أن تساعدك في هذا.

نصائح صيفية للعناية بالبشرة: البشرة دهنية غالبا ما تكون مضطربة من الحبوب والزيوت التي تتراكم على وجوههم. ضعي في اعتبارك أنه قبل تطبيق قناع الوجه هذا، يمكنك تنظيف وجهك جيدا. الآن ضعي هذا القناع على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 5 دقائق تقريبا. نظفه بالماء البارد.

تقليل الزيت في الصيف أولئك الذين لديهم بشرة دهنية في الصيف غالبا ما يشعرون بالقلق من الحبوب والزيت الذي يتراكم على وجوههم. إذا كنت منزعجا أيضا من هذا ، فإن الألوة فيرا ومسحوق الكركم يمكن أن يساعدك. (يتم إخفاء المنتجع الصحي بأكمله في هذه الزاوية من المنزل ، ويمكن أن يجلب حياة جديدة إلى الجمال ...)

نصائح للعناية بالبشرة الدهنية لفصل الصيف


الألوة فيرا ومسحوق الكركم يمكن أن تساعدك

كيفية الاستخدام-

خذ ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم و 2 ملعقة كبيرة من جل الصبار. امزجيها معا وضعيها على الوجه لمدة 15 دقيقة، واغسليها بالماء البارد. يوضع مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

نصائح الصيف للعناية بالبشرة:


من هو الشخص الذي لا يريد بشرة نضرة؟

كيفية الاستخدام -

خذ نصف كوب من لب البابايا و 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون واخلطه جيدا في الخليط. الآن ضعيه على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 30 دقيقة.

فيديو: نصائح الصيف للعناية بالبشرة


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: العناية بالبشرة في فصل الصيف نصائح للعناية بالبشرة يومياً نصائح للعناية بالبشرة الدهنية أفضل روتين للبشرة الدهنية في الصيف العناية بالبشرة الدهنية في الصيف روتين العناية بالبشرة الجافة في الصيف العناية بالبشرة الحساسة في الصيف الترطيب في فصل الصيف

تعليقات