القائمة الرئيسية

الصفحات

أقنعة الوجه محلية الصنع يمكن أن تقلل من زيتية وجهك.

أقنعة الوجه محلية الصنع يمكن أن تقلل من زيتية وجهك.


هل أنت من بين هؤلاء الأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية جدا؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك فهم مدى صعوبة العناية بهذا النوع من البشرة. أكبر عيب في وجود بشرة دهنية هو أن الزيت يغلق المسام. بسبب هذه المسام المغلقة، يبدأ حب الشباب في الحدوث على الوجه.

أقنعة الوجه محلية الصنع يمكن أن تقلل من زيتية وجهك.
أقنعة الوجه محلية الصنع يمكن أن تقلل من زيتية وجهك.

لا يمكن للأشخاص ذوي البشرة الدهنية العيش دون غسل وجوههم حتى ليوم واحد.ويعتقد أيضا أن وجه الأشخاص ذوي البشرة الدهنية يتوهج كثيرا. في مثل هذه الحالة، يمكن لقناع الوجه المصنوع في المنزل أن يقلل من دهون وجهك.

أقنعة الوجه


أقنعة الوجه التي تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تقلل بالتأكيد من دهون الجلد، ولكن استخدام قناع الوجه الذي يحتوي على مواد كيميائية يمكن أن يضر بشرتك.

1. قناع الوجه من البرتقال واللبن الرائب


البرتقال واللبن الرائب يحتوي البرتقال على حمض الستريك الذي يمكن أن يساعد في السيطرة على الجلد.بينما يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك المفيد في التطهير الطبيعي للوجه. يمكن أن يساعد في إزالة زيت القناع وخلايا الجلد الميتة التي هي الأسباب الرئيسية لحب الشباب.

لهذا القناع سوف تحتاج إلى 2 طاولات من الزبادي المغزول و2 طاولات من عصير البرتقال. الآن بمساعدة فرشاة، ضع هذا المعجون على وجهك لمدة 5 إلى 10 دقائق. اغسل الوجه بالماء الدافئ بعد ذلك. بعد ذلك، لا تنس تطبيق مرطب خال من الزيت على الوجه.

2. قناع الوجه من ملتاني ميتي والخيار:


مولتاني ميتي هي وصفة قديمة تستخدم لإزالة غبار الجلد والزيوت الزائدة. يستخدم ملتاني ميتي للتخلص من مشكلة البثور وحب الشباب. في قناع الوجه هذا، يتم استخدام الاستخدام الرئيسي ل ملتاني ميتي، الذي يمتص الزيت الإضافي من الوجه. الخيار يحتوي على فيتامين C. يمكن أن يساعد الخيار في شد البصيلات الفضفاضة.

لإعداد قناع الخيار، نقع 2 ملعقة كبيرة من تربة مولتاني في الماء لمدة نصف ساعة. الآن في ذلك أضف 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون و2 ملعقة كبيرة من عصير الخيار. يمكنك أيضا إضافة الحليب لتجنب الجفاف المفرط. ضع هذه العجينة على الوجه لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسل الوجه. جنبا إلى جنب مع إزالة الزيت الزائد والغبار من الوجه، سيقوم قناع الوجه هذا أيضا بتصحيح الدورة الدموية. جرب حزمة الوجه هذه 2 أو 3 مرات في الأسبوع.

3. قناع قشر البرتقال:


قشر البرتقال مفيد في البشرة اللامعة. لصنع قناع قشر البرتقال، جفف قشور البرتقال في الشمس وطحنها بالماء أو الحليب أو اللبن الرائب. الآن ضع هذا القناع على وجهك. قناع قشر البرتقال محلي الصنع ينظف المسام المغلقة. سيمنحك هذا القناع بشرة متوهجة ودهنية.

فيديو: أقنعة الوجه

إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: أنواع أقنعة الوجه طريقة عمل أقنعة الوجه ما فائدة أقنعة الوجه كيفية استخدام أقنعة الوجه أفضل أقنعة الوجه منتجات أقنعة الوجه وجه قناع سيليكون لجعل البشري الحقيقي أقنعة الوجه طريقة أقنعة الوجه استخدام أقنعة الوجه صناعة أقنعة الوجه

تعليقات