القائمة الرئيسية

الصفحات

رياكشن لفيلم "كيرة والجن" - إيرادات فيلم كيرة والجن - كيرة والجن فريق التمثيل

كيرة والجن هو فيلم درامي تاريخي مصري لعام 2022. الفيلم من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد وإنتاج تامر مرسي ، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب وأمينة خليل وأسماء بدور أبو يزد. من المقرر عرض الفيلم في 30 يونيو 2022.

رياكشن لفيلم "كيرة والجن" - إيرادات فيلم كيرة والجن - كيرة والجن فريق التمثيل
رياكشن لفيلم "كيرة والجن" - إيرادات فيلم كيرة والجن - كيرة والجن فريق التمثيل

رياكشن لفيلم "كيرة والجن"


مشاهدة أولى وتفاعل مباشر وتحليل لأهم مشاهد التريلر الكامل لفيلم "كيرة والجن" المأخوذ عن رواية "1919" لأحمد مراد. البطولة لكريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وأحمد مالك. السيناريو لأحمد مراد والإخراج لمروان حامد.


إيرادات فيلم كيرة والجن


إيرادات فيلم كيرة والجن: قال أحد متابعي كيرة والجن: "لا أستطيع أن أتخيل العظمة التي أراها الآن ... لا أستطيع أن أتخيل يومًا ما ستشاهد فيلمًا مصريًا رائعًا مثل هذا ... فيلم بدون خطأ واحد ... الإخراج والتصوير السينمائي والموسيقى وعروض الممثلين ... الفيلم تحفة ستعيشها كثيرًا. "قال آخر" أخيرًا انتظرت 3 سنوات ودخلت في كيرة والجن .... الحقيقة هي النتيجة جيدة جدا وتستحق الانتظار. تدور أحداث القصة في الثورة التاسعة عشرة ، والتي قد تكون مملة لمعظم الأشخاص غير المهتمين بالبعد التاريخي. ولكن هذا من اللحظة الأولى للفيلم ، من دانشواي الشهير صدفة حتى اللحظة الأخيرة ، ستكون في جو وثائقي مرح وتاريخي وسينمائي ومرئي ".

كيرة والجن فريق التمثيل


كيرة والجن فريق التمثيل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، والمخرج مروان حامد والمخرج المنفذ مروان عبد المنعم، وتأليف أحمد مراد.


تعليقات