القائمة الرئيسية

الصفحات

فاطمة الطباخ بعد التكميم - فاطمة الطباخ تكميم

فاطمة الطباخ ممثلة وإعلامية كويتية. بدأت مسيرته في البث الإذاعي وتقديم البرامج على إذاعة الكويت FM. ومع ذلك ، بقي شغفها بالتمثيل ، وتحولت فيما بعد إلى النقد الأدبي والدرامي. بدأت إبداعها الفني. في عام 2009 ، لعب دورًا في سلسلة "رسائل مصادفة". لم تكن فاطمة الطابة راضية عن المسرح فحسب ، بل ذهبت إلى المسرح ، حيث شكلت توازنًا فنيًا قرابة 12 عامًا وخبرة وأكثر من 35 عملاً فنياً.

فاطمة الطباخ بعد التكميم - فاطمة الطباخ تكميم
فاطمة الطباخ بعد التكميم - فاطمة الطباخ تكميم

فاطمة الطباخ


بدأت فاطمة الطباخ مسيرتها الفنية لتوها، إليكم أهم المحطات الفنية لفاطمة.

  • (2006_2010 م) لعبت فاطمة الطباخ دور سلوى في مسلسل "رسائل من صدف" وشاركت في مسلسل "إلى النهار" ودراما "فارس وأميرة الغابة".
  • (2011_2013 م) استمرت في الظهور في الأعمال الفنية بما في ذلك أغنية "زين لعالم جميل" ومسلسل "عبارات وحنين" و "بنات الكلية". (2015-2022 م) شاركت في أدوار مسلسل "أوال الصبح" وفيلم "دانا" ، بالإضافة إلى "وحش الثور القرينية".
  • (2022-2022 م) فاطمة تعرف أكثر ، لذا شاركت في مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي" و "جمان" ، بالإضافة إلى أغنية "السعر" ومسلسل "الناجي الوحيد" و "الجوهرة".

فاطمة الطباخ تكميم


فاطمة الطباخ تكميم في سنواتها كشخصية إعلامية أو ممثلة فاطمة الطباخ ، اختلفت ملامحها ، حيث فقدت الأخيرة الكثير من وزنها واعتمدت تسريحة شعر جديدة ، وأصدرت الشيف بيانًا بشأن إجراء عملية جراحية في "المعدة" ، والأكمام ". إلى بعض التغييرات الجمالية في الوجه ، بما في ذلك شد الرقبة والحشو في مناطق معينة.

فاطمة الطباخ بعد التكميم


فاطمة الطباخ بعد التكميم لن تصدقوا أنها الفنانة الكويتيه فاطمة الطباخ تغير شكلها بالكامل بالفيديو: شاهد فاطمه الطباخ بعد التكميم وعمليات التجميل ومعلومات عنها:


كانت هذه تفاصيل فاطمة الطباخ بعد التكميم - فاطمة الطباخ تكميم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.


تعليقات