القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تحديث ببجي الجديد 2022 وصل التحديث الجديد

مشكلة تحديث ببجي الجديد 2022: تم إصدار تحديث ببجي جديد للإصدار العالمي من PUBG Mobile. تعرف على كيفية تنزيله وتثبيته.

حل مشكلة تحديث ببجي الجديد 2022 وصل التحديث الجديد
حل مشكلة تحديث ببجي الجديد 2022 وصل التحديث الجديد

مشكلة تحديث ببجي الجديد 2022


مشكلة تحديث ببجي الجديد 2022: سيتمكن مستخدمو ببجي قريبا من تنزيل أو تحديث هذا الإصدار الجديد من اللعبة من متجر Google Play. اقرأ حل مشكلة تحديث ببجي الجديد 2022 - هذه الأخطاء الثلاثة ستكون ثقيلة أثناء استخدام Gmail ، وسيتم حظر الحساب إلى الأبد.



أحدث إصدار من ببجي جاء مع أسلحة جديدة ومكافآت كبيرة. النسخة المحدثة أفضل من ذي قبل. يمكن للمستخدمين العالميين الذين لا يرغبون في الانتظار حتى يصل التحديث إلى متجر Google Play تنزيله من خلال رابط تنزيل APK. أدناه سنخبرك بالطريقة الكاملة.

كيفية تنزيل تحديث ببجي 2.1 apk


تحديث ببجي 2.1 apk: الخطوة 1: قم بتنزيل ملف APK الخاص بتحديث ببجي 2.1 من الرابط. حجم ملف APK هذا هو 613 ميغابايت. يجب أن يكون هناك مساحة كافية في الهاتف لتنزيل هذا الرابط.

خطوة 2: قم بتمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" بعد تنزيل ملف APK. لهذا ، يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات ، ثم الأمان والخصوصية ثم السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.

خطوة 3: بعد ذلك ، يجب تحديد موقع ملف APK الخاص بتحديث ببجي 2.1 apk وتثبيته.

الخطوة 4: افتح اللعبة الآن وقم بتنزيل حزمة الموارد التي تختارها. بعد ذلك ، ستتمكن اللعبة من اللعب بسهولة وسيتم أيضا تحديث الميزات.

تحديث ببجي بعد الصدمة - ماذا تفعل إذا تلقيت خطأ؟


تحديث ببجي بعد الصدمة: إذا تم العثور على خطأ أثناء تثبيت ملف APK هذا لتحديث جديد من ببجي ، فيجب تنزيله وتثبيته مرة أخرى.

تعليقات