القائمة الرئيسية

الصفحات

حماية من أشعة الشمس: فلماذا لا تفعل بعض العلاجات المنزلية.

حماية من أشعة الشمس: فلماذا لا تفعل بعض العلاجات المنزلية.


حماية من أشعة الشمس: لا يهم كم تغطي نفسك أو تغادر المنزل مع واقي من الشمس، سوف تتعرض لأشعة الشمس. في مثل هذه الحالة، تقوم بالعديد من الحيل لحماية نفسك من أشعة الشمس. في بعض الأحيان تقوم بلف نفسك بالكامل بالملابس، وأحيانا تمشي طوال اليوم بمظلة كبيرة من حقيبة.

حماية من أشعة الشمس: فلماذا لا تفعل بعض العلاجات المنزلية.
حماية من أشعة الشمس: فلماذا لا تفعل بعض العلاجات المنزلية.

حماية من أشعة الشمس


عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس لفترة طويلة يبدأ في صنع الميلانين. في مثل هذه الحالة، تبدأ الأصباغ التي ترسم بشرتك وتحميها من أشعة الشمس في التأثر بالأشعة فوق البنفسجية.

مثل هذه السمرة العنيدة لا تترك المطاردة بسرعة. هناك كريمات ومستحضرات تجميل أخرى يمكن أن تساعدك على التخلص من تان، ولكن هذه المنتجات قد تكلفك الكثير من المال، فلماذا لا تفعل بعض العلاجات المنزلية.

فيما يلي 7 علاجات منزلية سهلة ستساعدك على إزالة تان الجلد من أشعة الشمس.

1. اللبن الرائب:


إذا كنت ترغب في التعامل مع تان الشمس العنيد، فاستخدم اللبن الرائب على بشرتك. يحتوي اللبن الرائب على حمض اللاكتيك المفيد في الحفاظ على الطبقة العليا من بشرتك، البشرة، بشكل طبيعي. هذا تان سوف يزيل الجلد ويجعل الجلد طازجا جدا ولامعا. أثبتت العديد من الأبحاث أن حمض اللاكتيك يمكن أن يقلل من الميلانين في الجلد.كما أنه يساعدك على زيادة مستويات الكولاجين مما يحسن مرونة الجلد.

2. مسحوق الكركم:


معجون الكركم تم استخدام مسحوق الكركم لفترة طويلة لجعل البشرة صحية والحفاظ عليها. يحتوي الكركم على الكرونومين الذي يساعد على التحكم في إنتاج الميلانين في الجلد.كل ما عليك فعله للاستفادة من ذلك هو أخذ بعض مسحوق الكركم ومزجه مع اللبن الرائب والماء لإعداد العجينة. ضعي هذه العبوة على بشرتك لإزالة السمرة. اتركه يجف وافركه بعد فترة. اغسله بعد تنظيفه بأيد خفيفة. يستخدم مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

3. قشور البرتقال:


قشور البرتقال تعمل مثل السحرة على الجلد حروق الشمس. كل ما عليك القيام به لهذا هو طحن قشور البرتقال المجففة وإضافة العسل واللبن الزبادي إليها وإعداد عجينة. ضعه على الجلد واتركه لفترة من الوقت. قشره عندما يجف. يستخدم مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.
 

4. مسحوق البطيخ:


يمكن المسحوق للبطيخ أيضا التخلص من المدابغ. لهذا، عليك سحق البطيخ وتطبيقه مباشرة على الجلد.أثبتت العديد من الأبحاث أنه مفيد للبشرة في كلا الطريقتين من تناوله وتطبيقه على الجلد.لذلك إذا كنت ترغب أيضا في رفع الفائدة منه، فقم بسحق البطيخ وتطبيقه مثل فرك على الوجه.

5. دقيق الشوفان واللبن الرائب والعسل


لاسي والعسل فعالة جدا في إزالة حروق الشمس والسمرة. ولكن إذا أضفت شيئا آخر إليه، فسيعطي تأثيرا كبيرا. وهذا شيء آخر دقيق الشوفان. لهذا عليك أن تأخذ الشوفان الغروي، والقليل من العسل والشوفان. امزجها معا لإعداد العبوة وتطبيقها على الجلد.افركه واغسله بعد مرور بعض الوقت. يستخدم مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

6. مسحوق خشب الصندل وماء الورد

 
يمكن أن يضيف مسحوق خشب الصندل وماء الورد حياة جديدة إلى بشرتك. في الوقت نفسه، من المفيد أيضا إزالة حروق الشمس والسمرة. كل ما عليك فعله هو إعداد حزمة عن طريق خلط الاثنين. ضعيه على الوجه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي الوجه بالماء بعد التجفيف. فقط لدرجة أنك ستبدأ في رؤية التأثير وسيبدأ الجلد في التوهج.

فيديو: حماية من أشعة الشمس


إخلاء المسؤولية: يوفر هذا المحتوى، معلومات عامة فقط. إنه ليس بأي حال من الأحوال بديلا عن الرأي الطبي. استشر دائما أخصائيا أو طبيبك لمزيد من المعلومات. نحن لا نعلن مسؤوليتنا عن هذه المعلومات.

الكلمات الدالة: حماية البشرة من الشمس بطرق طبيعية كيف أحمي بشرتي من الشمس الفيتامين الذي نحصل عليه من أشعة الشمس هو كيف أحمي بشرتي من اسمرار الشمس طرق الوقاية من أشعة الشمس بشرتي تسمر بسرعة من الشمس كيف أحمي بشرتي من الشمس بدون واقي كيف أحمي بشرة وجهي من أشعة الشمس

تعليقات